الموقعمنوعات

إليسا لـ”ياسمين عبد العزيز”: “الله يشفيها ويكون معها”

 

 

كتب- أحمد عبد العليم

حرصت النجمة اللبنانية إليسا، اليوم الأحد، على تقديم الدعاء للنجمة ياسمين عبد العزيز بالشفاء العاجل، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة نتيجة خطأ طبى، وحجزها في أحدي المستشفيات الخاصة بالمعادي.

ونشرت إليسا صورة لياسمين عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وكتبت قائلة: “الله يشفيها ويكون معها يارب”.

وكان وجه الفنان أحمد العوضي، اليوم الأحد، رسالة قوية ومؤثرة، وذلك على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”.

وكتب العوضي منشور ، قائلًا: “يا جماعه بعد اذنكم .. اي تصريح عن الحاله عن طريقي فقط” .

وأضاف:”وانا مقلتش اي تصريح عن حالة ياسمين غير اني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل”.

وتابع :”هي في الرعايه دلوقتي ومحتاجه دعواتكم .. دي كفايه انها تهون عليها”.

 

وكان أوضح الفنان تامر مجدي، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد ساعات من إعلان زوجها أحمد العوضي مرورها بأزمة صحية وطلب من محبيها الدعاء لها.

وكتب تامر مجدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”:” ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها ١٤ ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرئها عملية”.

وأضاف تامر مجدي معلقا على صورة نشرها للفنانة ياسمين عبد العزيز قائلا:” أرجوكم أرجوكم ادعولها.. الدعاء بيغير الأقدار ..الطف بيها يارب”.

الجدير بالذكر أن، طلب الفنان أحمد العوضي، مساء أمس السبت، الدعاء؛ من أجل زوجته، الفنانة ياسمين عبد العزيز، أثناء دخولها غرفة العمليات، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب أحمد العوضي: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين … هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى