رياضة

أمير مرتضى: الفوز على البنك الأهلي مفتاح الفوز ببطولة الدوري

أكد أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أنه سعيد بفوز فريقه على البنك الأهلي، وحصد الثلاث نقاط.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لقناة “الزمالك”: “كان لدينا تخوف بسبب فرحة الجماهير بأداء اللاعبين خلال مباراة الأهلي، ومن ثم احتمالية تأثر لاعبي الزمالك بذلك سلبياً، من خلال تسلل الشعور بالثقة الزائدة”.

وأكمل: “الشيء المميز هو تحقيق الفوز خلال مباريات صعبة نخوضها بقائمة كبيرة من الغيابات، وما يفرق معي بشكل شخصي هو إصرار اللاعبين في كل مباراة على تحقيق الفوز حتى إذا تأخر الفريق بهدف”.

وأضاف: “قررنا خوض الحرب ولعب أي مباراة تحت أي ظروف سواء كانت إصابات أو ملاعب أو غيرها”.

ورفض أمير مرتضى مصطلح ناشئين الزمالك، حيث قال: “عندما يبلغ اللاعب 20 أو 21 عاما فهو لاعب كبير يتحمل المسؤولية، ولا أعتبره من الناشئين، الآن هم اعتمدوا أوراقهم أمام الجماهير، فهناك مسؤولية كبيرة على عاتقهم لكي يستمرون، من خلال تقديم ما هو أكثر من ذلك”.

وأردف: “لدينا العديد من اللاعبين الشباب في فريق الأمل مستوياتهم مميزة، وينتظرون الحصول على فرصة، وسنمنحهم الفرصة في الوقت المناسب، ولعل تألق زملائهم حالياً يكون بمثابة باب أمل لهم من أجل الحصول على فرصتهم خلال الفترة المقبلة”.

وأتم أمير مرتضى: “أطمئن جماهير نادي الزمالك، الأفضل هو ما سيحدث في الموسم الجديد سواء في انتدابات أو تجديد أو إعادة هيكلة بشكل عام، كل ما يحتاجه نادي الزمالك سنحققه، لن نشتري لاعبين لمجرد الشراء، ولكن سنقوم بجلب لاعبين مؤثرين مثلما كنا نفعل من قبل، بالطبع الوقت الحالي ليس مناسباً للحديث عن أي تعاقدات جديدة، وكل شيء سيعلن في الوقت المناسب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad