الموقعفن وثقافة

  يسرا لـ ” الموقع ” : ” أحلام سعيدة ” ظهور مختلف في موسم رمضان

كتب – حمدي طارق 

تواصل النجمة الكبيرة يسرا تصوير مسلسلها الجديد ” أحلام سعيدة ” و التي تخوض من خلاله سباق موسم دراما رمضان للعام الجاري ٢٠٢٢ .

يسرا تظهر هذا العام بشكل مختلف عن شخصياتها التي تعودت الظهور بها في دراما رمضان للجمهور ، حيث قالت في تصريحات خاصة لـ ” الموقع ” : التجديد و الإبتكار دائما اهم عوامل النجاح بالنسبة لي ، و لذلك قررت الظعور هذا العام من خلال مسلسل ” أحلام سعيدة ” الذي وجدته مختلف عن معظم الشخصيات التي جسدتها للجمهور في دراما رمضان .

نرشح لك : منة شلبي لـ « الموقع » : « الجريمة » سينما تخاطب وجدان الجمهور

و أضافت لـ ” الموقع ” : المسلسل يناقش قضايا إجتماعية في إطار كوميديا المواقف ، و هي نوعية لم اقدمها منذ فترة طويلة و اتمني ان تنال إعجاب الناس .

و أضافت النجمة يسرا : موسم درامت رمضان دائما موسم شرس من حيث المنافسة ، وقوة الأعمال المشاركة ، و لكن في النهاية هو نجاح و تميز للدراما المصرية بالكامل التي تمثل مصر و ثقافتها في المنطقة العربية .

وتابعت حديثها قائلة : بالطبع الحديث مبكر للغاية عن شكل الموسم و لكني كما ذكرت دائما مايفي بعاداته ، واتمني النجاح لي وللجميع ، لأنه نجاح للدراما المصرية .

نرشح لك : «يسرا»:  اللهم احفظ دولة ⁧‫الإمارات‬⁩ قيادتها وشعبها.. أتمنى السلام للجميع

جدير بالذكر ان مسلسل ” أحلام سعيدة ” تشارك في بطولته الي جانب الفنانة يسرا ” غادة عادل و شيماء سيف و نور محمود و نبيل نور الدين ، تأليف هالة خليل و إخراج عمرو عرفة ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى