الموقعفن وثقافة

وكأنها تعليمات ..بعد نجاح حفل «العلمين» سكريبت موحد لمواقع عربية تحاول النيل من آمال ماهر لحفظ ماء الوجه

كتب – حمدي طارق  

عادت النجمة أمال ماهر لجمهورها من جديد في حفل أسطوري على أرض “أم الدنيا” بمدينة العلمين الجديدة، وهو الحفل الذي شهد توافد الآلاف من جمهورها للاحتفال بعودتها من جديد للغناء ، بعد سنوات التزمت خلالها الصمت والابتعاد تماما عن الأضواء لأسباب جبرية .

لا شك أن عودة”بنت النيل” للغناء كان سبب غضب كبير لبعض الشخصيات الذين تصوروا للحظات أنهم يمكنهم التحكم في مطربة مصرية تعيش على أرض وطنها وبين جمهورها وأحبابها ، ولا شك أيضا أن حفل أمال ماهر كان بمثابة رد قاطع ورادع علي كل من شكك في القدرة على حماية أمال ممن حاولوا ترهيبها وكانوا سبب اعتزالها الغناء .

نرشح لك : «الموقع» يرصد بالفيديو .. آمال ماهر توجه رسالة قوية لجمهورها في حفل العلمين

اتجاه جديد حاول شخص ما نهجة مع أمال للتنكيل بها وبانتصارها الكبير ، من خلال دعم مواقع ومؤسسات إعلامية عربية لنقل أخبار مغلوطة عن حفل أمال ماهر بمدينة العلمين الجديدة ، حيث تناولت العديد من المواقع العربية الحفل أمس تحت سياق ” أمال ماهر تخذل جمهورها ومتعهد الحفل يضطر لتوزيع التذاكر بالمجان”.

بالطبع متوقع للغاية شن حرب تكسير عظام علي”بنت النيل” ، فإحيائها لحفل جديد في مدينة مصرية جديدة خطفت كل الأضواء من مهرجانات أخرى كان نجاحها يكتب بأيدي نجوم المصرية ، إلى جانب انتصار أمال ماهر علي “الاحتكار” أصاب الطرف الآخر بصدمة كبيرة مؤكد ستجعله يفعل أي شيء لحفظ ماء الوجه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى