الموقعفن وثقافة

وفاء عامر لـ«الموقع»: اشتغلنا في ظروف صعبة لتصوير «حضرة العمدة»..والمسلسل جمع مشكلات المجتمعات العربية

كتبت – أسماء مدحت

قالت الفنانة وفاء عامر، إن مسلسلها الجديد «حضرة العمدة» الذي يعرض حاليا خلال الموسم الرمضاني الجاري هو عمل فني كبير يناقش قضايا هامة، وتعتبر أنه مسلسل العُمر بالنسبة لها؛ لأنه جمع كل المشكلات التي تواجه المجتمعات العربية في مسلسل واحد.

و أضافت خلال تصريحات خاصة لموقع الموقع، أنا فرد من كتيبة كبيرة اشتغلنا في ظروف صعبة للغاية وربنا وحده يعلم بها، وكنا نعاني من البرد الشديد أثناء التصوير، ولكن نجاح المسلسل هو الذي يهون تلك الصعوبات، وفي النهاية استطعنا أن نصنع عملا يليق بالفن المصري.

نرشح لك: أحمد نادر جلال لـ«الموقع»: الحلقات القليلة تنجح مع الجمهور لابتعادها عن الملل..و«حرب» دراما جديدة

وتابعت، المسلسل يناقش قضايا كثيرة تهم العالم كله وليس المجتمع المصري فقط، والعمل يسلط الضوء على دور المرأة في المجتمع وقدرتها على تولي كافة المناصب مثل الرجل.

مسلسل حضرة العمدة، يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى