عيادتك

وصفة تخسيس دكتورة دعاء سهيل

وصفة تخسيس دكتورة دعاء سهيل الذي يمكن لها أن تساعد الكثير من الأشخاص من كافة الفئات العمرية أن يخسرون الكثير من الوزن في وقت قياسي وتحت إشراف الدكتورة سهيل وفريق العمل الخاص بها، حيث أنها تعطي فرصة لكل من يعاني من السمنة أن يحصل على وزن مثالي دون تعرض الجسم والصحة لأي نوع من الأضرار.

وصفة تخسيس دكتورة دعاء سهيل

يوجد الكثير من الأشخاص الذي يحلمون بامتلاك وزن مثالي وبالتحديد السيدات التي تعاني من زيادة في منطقة البطن والأرداف وترغب أن تتخلص من الدهون المتراكمة بهم لكي تحصل على جسم ممشوق وجذاب، ولكن الدكتور دعاء سهيل أتت إليكم بالحل المثالي.

وصفة تخسيس دكتورة دعاء سهيل
وصفة تخسيس دكتورة دعاء سهيل

فهي صاحبة مبادرة مصر بدون سمنة والتي تعالج أون لاين وتناشد دائماً بعدم اللجوء إلى إجراء عمليات التخسيس إلا في حالات معينة إذا كانت تستحق ذلك، ولكنها تحارب السمنة من خلال استخدام كورس علاجي يحتوي على مجموعة من الأعشاب الفعالة.

قالت في أحد اللقاءات بأنها تستطيع التخلص من الدهون الثلاثية وتحويلها لدهون ثنائية أو أحادية لذا لابد من أن تقوم بتناول عدد من المشروبات وكذلك الأطعمة الذي يمكنها ذلك دون بذل مجهود كبير وشاق على المريض.

الدكتورة دعاء سهيل

هي من أبناء محافظة المنوفية حاصلة على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية ثم زاد شغفها في مجال التغذية واتخذت قرار باستكمال دراسات عليا في تلك المجال وبعدها حصلت على دبلومة التغذية والماجستير ودكتوراة في التغذية من قبل جامعة نيوكاسل ببريطانيا.

وصفة تخسيس دكتورة دعاء سهيل
وصفة تخسيس دكتورة دعاء سهيل

تتحدث عن فوائد الأعشاب والثمار ومدى تأثيرها على جسم الإنسان وفي النهاية وصلت لما كانت تسعى إليه وأصبحت الدكتورة دعاء سهيل، وحصلت على كثير من الجوائز والتكريمات بأكبر المحافل وبالقنوات الفضائية.

حيث أنها أول من أسس فكرة التخسيس أون لاين داخل مصر لديها أكبر صفحات التواصل الاجتماعي ولجأ إليها عدد كبير من الذين يرغبون فقدان الوزن وبالفعل خسروا الوزن، وصرحت يوماً بأنها تحلم بأن دون سمنة ترى مصر بدون سمنة وخالي من الأمراض.

تجربتي مع دعاء سهيل

كشفت الدكتورة دعاء سهيل عن تجربتها في التعامل مع حالة لسيدة يبلغ عمرها 69 عام وأنقص من وزنها 40 كيلو رغماً من أنها كانت تعاني من عدة أمراض مختلفة، وأشارت أن التعامل مع كبار السن يحتاج إلى حذر شديد ودقة عالية لأن تلك العمر يرافقه العديد من أمراض الشيخوخة مثل القلب والسكر والضغط والعظام بالإضافة إلى انخفاض الحرق.

اتهامات توجهت إلى دعاء سهيل

بعض من التحريات التي قامت بها الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية في وزارة الداخلية أن الدكتورة دعاء سهيل خبيرة التغذية بأنها تمارس نشاط طبي لبعض من الأدوية الغير معلوم عن مصدرها والغير مسجلة في وزارة الصحة.

وتقوم بالترويج لها من خلال مجموعة من القنوات التليفزيونية وكانت تدعي بأنها أدوية تساهم في التخلص من السمنة وتقضي على الوزن الزائد وتبين بعد ذلك أن تلك الأدوية غير مصرح بها من قبل وزارة الصحة ولم يوجد تصريحات لتداولها.

وقالت أنها حاصلة على على الدكتوراة في مجال التغذية العلاجية من أحد الجامعات الخارجية وأن المنتجات التي تروج لها تحمي الإنسان من أضرار السمنة المفرطة

سعر كورس التخسيس دكتورة دعاء سهيل

تختلف أسعار كورس التخسيس دكتورة دعاء سهيل من شخص إلى أخر حيث يتم تحديد السعر على حسب حالة المريض والتعرف على سعر كورس التخصيص يفضل التواصل مع الصفحة الرسمية  للدكتورة دعاء سهيل خبيرة التغذية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى