الموقعتحقيقات وتقارير

وزير النقل لـ «الموقع»: كل مواطن له حق الاختيار ويعلم منّ الرئيس القادر على حماية أمن مصر القومي

قال الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، إنه يدعو المواطنين للمشاركة في عملية التصويت للانتخابات الرئاسية 2024، لنثبت لكل العالم أن مصر لها شعب ديموقراطي واعٍ لديه القدرة على الاختيار وعندما تناديه بلده لبذل مزيد من الجهد كل الشعب يخرج لقول كلمته.

وأضاف وزير النقل في تصريحات خاصة لـ «الموقع»، أن لكل شخص حرية الاختيار لا أحد يُملي علينا قرار، جميعنا نقف خلف الستار ولا أحد يعلم منحنا صوتنا لمنّ، لذلك نصوت لمنّ نرى أنه الأمين على بلده و يصلح وحرر بلاده من الإرهاب البغيض وعلى دراية بمصالح الشعب المصري وحماية الأمن القومي المصري.

وأكد على أن رئيس مصر القادم لابد أن يكون لديه القدرة على استكمال المشروعات القومية التي تم بناؤها خلال السنوات العشر الماضية، لصالح الجمهورية الجديدة.

نرشح لك :والدة أصغر مشارك في الانتخابات الرئاسة لـ«الموقع»: انتخبت الرئيس السيسي وابني عمره شهرين وهعلمه حب الوطن

وتابع: “رسالتي للرئيس القادم كمل خطة تطوير بلدك، كمل مشوارك كلنا وراك وجنودك، كل الشعب المصري يعلم ما تحتاجه البلد المرحلة القادمة ويرى الأوضاع في المناطق المحيطة بنا من الدول الجيران”.

جاء ذلك خلال، فعاليات الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، بمدرسة سيزا نبرواي بالتجمع الخامس.

وتنطلق عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الأحد، وذلك بعد انتهاء فترة الصمت الانتخابي وتوقف الدعاية الانتخابية للمرشحين للانتخابات الرئاسية، والتي تبدأ اليوم، وذلك وفقًا للجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية.

وفتحت اللجان الانتخابية أبوابها لاستقبال الناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحًا وسط استعدادات مكثفة من قبل الجهات المختصة والقائمين على العملية الانتخابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى