الموقعتحقيقات وتقارير

والدة أصغر مشارك في الانتخابات الرئاسة لـ«الموقع»: انتخبت الرئيس السيسي وابني عمره شهرين وهعلمه حب الوطن

كتبت- دعاء رسلان

حضر إلى لجنة الانتخاب في مدرسة كفر الحدادين بمركز طوخ في محافظة القليوبية أصغر مشارك في الانتخابات الرئاسية، وهو الطفل أحمد.

إلى لجنة الاقتراع، قالت آيات حماد، والدة الطفل أحمد البالغ من العمر شهرين، إنها لأول مرة تشارك في العملية الانتخابية، لذلك حضرت إلى لجنة الاقتراع بقدر كبير من الحماس والسعادة للمشاركة برفقة والديها.

وتابعت السيدة العشرينية في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنها حضرتك برضيعها إلى لجنة الاقتراع لانتخاب الرئيس السيسي، مؤكدة أن تصويتها للرئيس السيسي جاء بدافع رؤيتها لمستقبلها وطفلها من حيث التنمية والاستقرار.

نرشح لك : الشرطة في خدمة الشعب.. خفير في القليوبية يحمل الأطفال عن الأمهات لتسهيل العملية الانتخابية.. وليد لـ”الموقع”: مساعدة المواطنين واجب علينا

واستطردت: “شاركت مع ابني علشان أحكي له عن انتماء الوطن ومحبة الوطن وأعرف إن الرئيس السيسي بيحافظ على البلد وخايف على مستقبل أولادنا”.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات عدد لجان الاقتراع الفرعية التى سيدلى أمامها المواطنون بأصواتهم والتي يبلغ عددها 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، ويوم 18 ديسمبر لإعلان نتيجة الانتخابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى