الموقعتحقيقات وتقارير

«وزير الشباب والرياضة» للمصريين: «علقوا الأعلام فوق منازلكم وفي الشرفات استعدادًا لفوز الفراعنة على السنغال»

كتبت- منار إبراهيم 

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أن المنتخب المصري لكرة القدم على أتم الاستعداد لمواجهة قوية مع نظيره السنغالي للوصول للمونديال.

ودعا صبحي خلال ندوة ثقافية مع شباب برلمان القاهرة بمركز شباب التجمع الأول، والتي أدارها الزميل محسن سميكة رئيس تحرير موقع «الموقع» الجماهير المصرية العريقة إلى دعم منتخبها كعادتها في المباريات الكبرى، مضيفا “ارفعوا الأعلام على بيوتكم ومن على الشرفات استعدادًا لفوز المنتخب المصري»، معبرا عن ثقته في الجهاز الفني للمنتخب واللاعبون وأنهم على قدر المسئولية.

وانهى وزير الشباب والرياضة حديثه متمنيًا التفوق والفوز للمنتخب المصري، خلال مواجهته مع نظيره السنغالي في بطولة كأس العالم 2022، والتي ستقام بستاد القاهرة، يوم الجمعة المقبلة في تمام التاسعة مساءً.

وعقد الوزير صبحي لقاءا حواريا ثقافيا مع شباب البرلمان، على المتغيرات التي تحدث في العالم كله ودور الشباب في قيادة هذه المرحلة، ومراجعة المشروعات الاستثمارية في المركز.

جاء ذلك خلال افتتاح مقر شباب برلمان القاهرة بمركز شباب التجمع الأول، اليوم، برئاسة دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبحضور أحمد عفيفى وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة، كما حضرها كمال عامر رئيس الاتحاد المصري للتطوع، والدكتور عبد المسيح سمعان أستاذ بجامعة عين شمس، محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة، سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

يشار أن الوزير الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أكثر وزراء الشباب والرياضة الذي يتمتع بقدرة على إدارة المنظومة الرياضية بطريقة احترافية ساهمت في حصول مصر على العديد من البطولات والإنجازات الرياضية العالمية والأولمبية والتي كانت حديث العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى