اقتصاد

وزير السياحة يشارك في ختام فعاليات المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية

كتب – صلاح إبراهيم

شارك، مساء اليوم، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، في ختام فعاليات المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية في دورته الثالثة والأربعين HACE HOTEL EXPO 2023، المُتخصص في تجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية ومنتجات ومستلزمات الشركات الكبيرة والناشئة في قطاعات الضيافة.

ونضمت هذا المعرض المجموعة المصرية للتسويق تحت رعاية وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ووزارة التجارة والصناعة، وغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، خلال الفترة من 13 حتى 15 نوفمبر الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

وشارك في الحضور غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة، والأستاذ عادل المصري رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، ويسري حجازي مدير عام ومنسق المعرض.

واستهل الوزير مشاركته بالقيام بجولة داخل المعرض، تفقد خلالها أجنحة المعرض المختلفة، والتقى بالمشاركين فيه، واستمع إلى مقترحاتهم لتطوير صناعة السياحة في مصر، ورأيهم في المعرض هذا العام وحجم مشاركتهم فيه، حيث أشار عدد من المشاركين إلى أن المعرض قد شهد تطوراً وتحسناً كبيراً هذا العام.

ومن جانبه، أبدى أحمد عيسى سعادته لتواجده اليوم في المعرض وفخره بما شاهده خلال الجولة من صناعات مصرية متميزة وعالية الجودة، متمنياً لجميع المشاركين في المعرض التوفيق والنجاح، مؤكدًا على حرص الوزارة على تقديم كافة آوجه الدعم لكافة المنشآت الموجودة بالصناعة والعاملين بها وخاصة في ظل دور الوزارة كرقيب ومُنَظِم ومُحفز للعمل بهذه الصناعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى