الموقعرياضة

وزير الرياضة يكرم نجوم قرعة مونديال اليد

يكرم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المشاركين فى تنظيم حفل قرعة بطولة العالم لكرة اليد مصر ٢٠٢١ ، بعد النجاح الكبير الذي تحقق و الذي تابعه اكتر من مليار مشاهد حول العالم ..

ومن ابرز المكرمين رئيس اللجنة المنظمة المهندس ورئيس اتحاد اليد المهندس هشام نصر ومدير البطولة الكابتن حسين لبيب وامين صندوق اتحاد اليد الكابتن مؤمن صفا والكابتن علاء السيد المشرف علي المنتخبات الوطنية والدكتور أحمد الشيخ رئيس لجنة الاتصال الحكومي بوزارة الرياضة والفنان خالد النبوى والفنانة إنجى المقدم وجاسمين طه ورؤساء ومسئولو شركات بريزينتيشن وتذكرتى ولاكى تورز وآخرون من المخرجين والمسئولين ممن ساهموا فى خروج الحفل بهذا الشكل المبهر ..

واكد وزير الرياضة أن التكريم أقل ما يقدم بعد النجاح الكبير الذي تحقق في حفل قرعة المونديال وعكس صورة رائعة للعالم ، مشيرا إلي أن الدولة لا تتواني في تشجيع وتكريم المجتهدين في كل الاماكن .. وعبر عن سعادته بما شاهد من ردود أفعال عالمية نتيجة حفل القرعة وتمني أن يتواصل النجاح خلال الفترة المقبلة وحتي يخرج مونديال اليد بأفضل صورة ممكنة ..

علي جانب آخر تواصل اللجنة المنظمة للمونديال عملها بكل قوة استعدادا للمونديال المقرر إقامته في مصر خلال الفترة من ١٣ إلي ٣١ يناير من العام القادم ، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة نشاط مكثف لحسم بعض الملفات الهامة حيث تسعي اللجنة المنظمة والتي تعمل تحت ضغط كبير من الاتحاد الدولي وبدعم اكبر من الدولة لتسليم مبكر للملاعب والصالات ، خاصة مع استمرار لجان التفتيش الدولية لمراقبة ما يحدث عن قرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى