اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

وان بلس تطلق هاتف 5G بسعر مقبول ومواصفات ممتازة

كشفت شركة وان بلس، عن مواصفات واحد من أبرز هواتف أندرويد التي ستصدر هذا العام، حيث سينطلق هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G بسعر مقبول بالنسبة للمواصفات التي سيقدمها.

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، أدرجت شركة وان بلس Nord CE 2 Lite 5G، ضمن قوائم موقعها على الويب في الهند، مع بعض التفاصيل حول مواصفات الهاتف، تتضمن بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، وشحن سريع بقوة 33 وات وفقا لمعيار SUPERVOOC.

وتكشف القائمة أيضا أن وان بلس تعتزم الكشف عن هاتف Nord CE 2 Lite 5G، بشكل رسمي في 28 أبريل المقبل، وستشارك OnePlus المزيد من التفاصيل المتعلقة بإعداد الكاميرا في 19 أبريل.

وتظهر الصور المدرجة على موقع وان بلس وبوابة التجارة الألكترونية “أمازون”، أن هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G، سيأتي بتصميم مشابه لهاتف ريلمي الرائد Realme 9 Pro +، ولكن مع اختلافات بسيطة.

وتزعم التسريبات، أن هاتف وان بلس Nord CE 2 Lite 5G، سيأتي بشاشة من نوع Super AMOLED بقياس 6.59 بوصة، وبجودة عرض FullHD +، وستدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، كما ستدعم تقنية HDR10+، لتوفير دقة وواقعية ممتازة للصور والفيديوهات.

ويعمل هاتف وان بلس Nord CE 2 Lite 5G، بواسطة معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 695، والذي سيوفر دعما لشبكات الجيل الخامس 5G، وسيأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 أو 8 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر فتحة مخصصة لبطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

وكما تزعم التسريبات أن هاتف وان بلس Nord CE 2 Lite 5G، سيقدم ما مجموعه 4 كاميرات، الإعداد الخلفي المعاد تصميمه سيشابه جزيرة كاميرا Realme 9 Pro+، وسيضم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، متصلة بعدستين للتصوير الماكرو والعمق بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية مميزة بدقة 16 ميجابكسل للتصوير السيلفي كما تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

وسيحزم هاتف وان بلس Nord CE 2 Lite 5G، بطارية بقوة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع وفقا لمعيار SuperVOOC بقدرة 33 وات، ومن المحتمل أن ينطلق الهاتف بسعر 349 يورو (أي ما يعادل 6200 جنيه مصري)، للإصدار الأساسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى