حوادث

والدة الطفلة ضحية المسعف وزوجته بالطالبية: منهم لله حرقوا قلبي على بنتى

كتب – أحمد عمر

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس مسعف وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما باستدراج طفلة وخنقها وإلقاء جثتها أعلى سطح عقار بالطالبية، ووجهت للمتهمين تهمة القتل العمد المقترن بالسرقة، وطلبت التحريات حول الواقعة.

كشفت التحقيقات أن المتهمين استدرجا الطفلة إلى مسرح الجريمة بعبوة عصير، وفور صعودها تعديا عليها وسرقا الحلق الخاص بها، ومن ثم خنقاها وألقا بجثتها من أعلى البناية.

وقالت الأم خلال التحقيقات، إن ابنتها كانت تلهو في الشارع مع أبناء الجيران واختفت فجأة عن نظرها، وظلت تبحث عنها بمساعدة الاهالي، حتي تقصوا أثرها وعثروا عليها جثة هامدة أعلى سطح العقار بدون قرطها الذهبي.

وأضافت أن المتهمين في البداية تظاهروا بحزنهم على ضياع الطفلة والعثور على جثتها محاولين إبعاد الشبهة عنهما “منهم لله حرقوا قلبي عليها”.

تلقى اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بالعثور على جثة طفلة ملقاة أعلى سطح عقار بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة 3 سنوات مقتولة خنقًا وملقاة بالمكان المشار إليه.

شكل اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث موسع لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وتوصلت التحريات بقيادة العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم محمد الجوهري وكيل فرقة الطالبية والعمرانية إلى أن وراء ارتكاب الجريمة رجل وزوجته قاما باستدراج الطفلة لسرقة قرطها الطفلة الذهبي وعقب ذلك قاما بقتلها خنقا بالمخدة وإلقاء جثتها أعلى سطح العقار محل العثور عليها.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية أمنية أعدت لهما أسفرت عن ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأنهما قاما باستدراج الطفلة لداخل شقتهما لسرقة قرطها الذهبي وعقب ذلك قررا التخلص منها وقتلها فوضعا المخدة على فمها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقاما بحملها وإلقائها أعلى سطح العقار محل العثور على الجثة لإبعاد الشبهة الجنائية عنهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى