حوادث

مضوه على 8 إيصالات أمانة وسرقوا العربية.. تفاصيل اختطاف شخص بالقاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على 5 متهمين استدرجوا شخص وأجبروه على توقيع 8 ايصالات أمانة على بياض، والاستيلاء منه على السيارة قيادته وذلك بسبب خلافات مالية بينهما.

تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص له معلومات جنائية ومقيم بمحافظة الشرقية مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، بتضرره من مقاول مقيم بمحافظة القليوبية؛ لقيامه وبصحبته 4 أشخاص آخرين غير معلومين لديه باستدراجه إلى إحدى المناطق، والتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته المشار إليها وإكراهه على توقيع 8 إيصالات أمانة على بياض، والاستيلاء منه على السيارة قيادته وذلك بسبب خلافات مالية بينهما.

وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبي الواقعة 5 أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها، وكذا 8 إيصال أمانة على بياض ممهورين بتوقيع المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

غموض يحيط بالعثور على هيكل عظمي بأرض زراعية في الوراق

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها لكشف تفاصيل العثور على هيكل عظمي مشوه المعالم، داخل أرض زراعية بالوراق.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على هيكل عظمي داخل قطعة أرض زراعية في منطقة الوراق شمال محافظة الجيزة.

انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وعثر على هيكل عظمي مشوه المعالم، دون التوصل لهوية الشخص؛ لتفرض الشرطة طوقًا أمنيًا بمسرح الواقعة.

وكانت البداية ببلاغ من الأهالي يفيد بعثورهم على جثة في باطن أرض زراعية، عبارة عن هيكل عظمي، وعلى الفور تم عرض البلاغ على اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة؛ لكشف غموض الحادث وكشف ملابساته وتم إخطار النيابة العامة للمعاينة.

جنون الحب.. حكاية شاب طعن شخص طارد شقيقته في الهرم: اتقدملها 4 مرات ورفضته

 

4 محاولات للارتباط بفتاة في منطقة الهرم لم تكن كافية لردع شاب عن طرق باب تلك الفتاة، وظل يطاردها حتى تدخل شقيق الفتاة وطعنه بسلاح أبيض ليفلت من الموت بتدخل إلهي.

باشرت النيابة العامة بجنوب الجيزة في واقعة تعدى طالب علي شاب بسلاح أبيض بنطاق دائرة الهرم غرب محافظة الجيزة، وكشفت التحقيقات أن المتهم “ طالب” اعتدى على شاب بسلاح أبيض بسبب مضايقة المجني عليه لشقيقة المتهم، ورفضها الارتباط به.

وأمرت النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، والاستماع إلى أقوال شهود العيان، كما استعلمت عن الحالة الصحية للمجني عليه، لسماع أقوله في الواقعة، وطلبت التقرير الصحي لحالته.

وقال المتهم خلال اعترافاته أمام جهات التحقيق أن المتهم اعتاد مضايقة شقيقته، وأنها رفضت الإرتباط به، وكان دائما ما يتعرض لها، فحدثت مشاجرة بين المتهم والمجني عليه، على النحو المشار اليه.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود إشارة من المستشفي بتعرض شاب لجرح طعني نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض خلال مشاجرة مع آخر.

بإجراء التحريات تبين أن المتهم طعن المجني عليه، بسبب مضايقة الأخير لشقيقة المتهم، لرفضها الارتباط به، جرى اقتياد المتهم إلى ديوان القسم، وأخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى