الموقعمنوعات

والتر بواليا يحتفل بهدفه في الإنتاج الحربي: “لا نعرف الاستسلام”

كتب – أحمد عبد العليم

احتفل والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي، اليوم الاثنين، بالهدف القاتل الذى أحرزه لفريقه في مرمى الإنتاج الحربي في الدقيقة 93 من عمر المباراة التي جمعتهما على استاد الأهلي والسلام، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ24 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ونشر بواليا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، صورا من احتفاله باحراز الهدف الذى مكن النادى الأهلي من اللقاء، وعلق على الصور:” لا نعرف معنى الاستسلام”.

الجدير بالذكر أن، نجح فريق الأهلي في الفوز على نظيره الإنتاج الحربي في مباراة مثيرة بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على استاد الأهلي we ‏السلام، والمؤجلة من الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز.‏

أحرز أهداف الأهلي عن طريق علي معلول في الدقيقة 37 من ركلة جزاء،سددها اللاعب بنجاح علي يسار أحمد يحيي حارس مرمي الإنتاج، ثم عزز حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 85 من زمن المباراة، ثم عزز والتر بواليا الهدف الثالث في الدقيقة 92 من زمن المباراة.

بينما أحرز هدفي الإنتاج الحربي عن طريق كلاً من، محمد طارق أبو العز في الدقيقة 57،ثم عزز مصطفي البدري الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده عند النقطة 55 يحتل بها وصافة الدوري الممتاز،بينما رفع فريق الإنتاج رصيده عند النقطة 19 يحتل بها المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى