الموقعمنوعات

مبروك من قلبي.. «إعلامي» يهنيء الزمالك بعد صعوده لنهائي الكونفدرالية

كتبت أميرة السمان

علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك المصري على دريمز الغاني بثلاثية وتأهله لنهائي كأس الكونفدرالية، قائلاً: «الزمالك عمل ماتش أحسن من اللي عمله في القاهرة».

وأضاف موسى، «نادي الزمالك قدم مباراة رائعة بالنسبة للزمالك، والثلاثة أهداف أحسن من بعض، ومبروك من قلبي».

وهنأ الإعلامي جميع لاعبي نادي الزمالك المصري ومجلس إدارته، قائلاً: «مبروك ليهم وأقدم التهئة لجميع اللاعبين والذين ساهموا في هذا المكسب والصعود».

وأردف، «أي فريق مصري يحمل اسم مصر ويلعب في الخارج؛ فهو فريق يشرفنا جميعًا، لأنه يمثل اسم مصر في المحافل الدولية»، جاء ذلك خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد.

وتأهل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية رسمياً، بعدما فاز على مضيفه دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب «بابا يارا» بمدينة كوماسي، ضمن إياب قبل نهائي البطولة.

وكان الفارس الأبيض تعادل سلبياً أمام دريمز الغاني في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ليتأهل الأبيض بمجموع المباراتين.

وبدأ الزمالك تسجيل الأهداف عن طريق حمزة المثلوثي في الدقيقة ١٢، بعدما تلقى كرة عرضية ليسدد كرة في الشباك وسط غفلة من دفاع دريمز.

وأضاف البنيني سامسون أكينيولا الهدف الثاني للزمالك بالدقيقة ٢٧، عقب مراوغته لمدافع دريمز ثم تسديدة زاحفه في الشباك الغانية.

ونجح مصطفى شلبي في تسجيل الهدف الثالث للأبيض بالدقيقة ٥٩، بعدما تلقى كرة بينية من سيف الجزيري، ليسدد كرة سهلة في شباك الفريق المضيف.

وينتظر الزمالك، الفائز من مواجهة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، لمواجهته في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى