الموقعرياضة

كلاكيت تاني مرة.. مراسل بي إن سبورت: مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة مهددة بالإلغاء

كتب – محمد علاء

كشف مراسل قناة “بي إن سبورتس” القطرية، عن رفض نادي اتحاد العاصمة الجزائري النزول إلى أرضية الملعب لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

وأكد مراسل قناة “بي إن سبورتس”، أن لاعبو اتحاد العاصمة الجزائري قد رفضوا إجراء عمليات الإحماء ولم يتفقدوا أرضية الملعب حتى الآن، ما يزيد احتمالية إلغاء المباراة التي من المقرر أن تنطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وأشار إلى أن هناك أنباء عن عدم إجراء مباراة الإياب بين نهضة بركان واتحاد الجزائر، ليتكرر نفس سيناريو لقاء الذهاب.

وتكرر نفس سيناريو مباراة الذهاب التي كان من المقرر إقامتها في نفس التوقيت الأسبوع الماضي على ملعب “5 جويلية” قبل أن يتم إلغاء المباراة واعتبار نهضة بركان فائزًا بثلاثية نظيفة بقرار من كاف، بسبب تعذر إقامة المباراة، بعد احتجاز السلطات الجزائرية قمصان نهضة بركان، نظرا لتضمنها خريطة للمغرب تعتبرها الجزائر مخالفة لقوانينها.

3 قرارات من “كاف” بشأن أزمة اتحاد العاصمة ونهضة بركان
وبناءً عليه، أعلن “كاف” سابقًا، معاقبة فريق اتحاد العاصمة واعتباره خاسرًا لقاء الذهاب بنتيجة “3-0”.

ليلجأ فريق اتحاد العاصمة إلى التقدم بطلب استئناف ضد قرار لجنة تنظيم مسابقات الأندية بالكاف وإدارة نظام تراخيص الأندية، بشأن القرارات التي تم إصدارها.

جدير بالذكر أن غدًا الأحد، سيشهد أيضًا مواجهة قوية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي على ملعب ستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى