الموقعفن وثقافة

هيفاء وهبي تكشف لـ«الموقع» خطتها الفنية في 2024

كتب – حمدي طارق :

تستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لاستئناف تصوير فيلمها السينمائي الجديد، المقر خلال العام الجاري 2024، مع المخرج مرقس عادل والمؤلف هيثم سعيد .

وأضافت هيفاء وهبي في تصريحات خاصة لـ«الموقع»: أحب السينما لأنها تقربني كثيرا من الجمهور والفيلم الجديد سيكون مليئا بالمفاجآت على مستوى القصة والأداء و «اللوك» المختلف الذي أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور .

وعن آخر أغنياتها «مبضعفش» ، قالت: دائما مع العمل في كل أغنية جديدة أفكر في كيفية تقديم شيء جديد ومختلف للجمهور، خاصة أن ثقافة الناس في جميع أنحاء الوطن العربي تغيرت كثيرا على مستوى الكلمات واللحن والتوزيع، فوجدت في أغنية “مابضعفش” أنها الأغنية المناسبة، وبعد سماع اللحن من المبدع سامر أبو طالب والكلمات، دخلت تسجيل الأغنية على الفور، وقررت تصوير ها على طريقة الفيديو كليب، حتى أوثق الأغنية، لأن الناس والجمهور يهتمون كثيرا بالأغاني المصورة، وكانت تجربة إيجابية للغاية وسعيدة بردود الأفعال التي وصلتني عن الأغنية ، وهو الحافز الذي يعطيني دفعة للاستمرار والعمل .

وأضافت حديثها قائلة: بالطبع هناك العديد من الأغاني الجديدة خلال عام 2024 وأنا حاليا في مرحلة الاختيار وسأدخل الأستديو للتسجيل قريبا وستكون الأغاني متنوعة بين اللهجتين المصرية واللبنانية .

نرشح لك : أحمد العوضي يتحدث لـ«الموقع» عن أولى بطولاته السينمائية

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبى في السينما فيلم «رمسيس باريس» والذى عرض في موسم عيد الفطر 2023، ويشارك في بطولته محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

يذكر أن هيفاء وهبي عرض لها أيضا خلال عام 2023 فيلم «أشباح أوروبا»، وشاركها البطولة أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبوالسعود، شريف يسري، إخراج محمد حماقي.

تدور قصة فيلم «أشباح أوروبا» في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حيث يجسد أبطاله هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر شخصيات توأم، وجسدوا قرابة 6 شخصيات مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى