أخبارالموقع

هند رشاد في ندوة “سنة أولى نواب”: نحتاج قوانين عاجلة للسيطرة على فوضى السوشال ميديا

كتبت: ياسمين سامي

أعربت النائبة والإعلامية هند رشاد عن رغبتها في تشريع العديد من القوانين المختلفة خلال فترة عضويتها في مجلس النواب 2021.

وأوضحت النائبة خلال الندوة التي عقدت في موقع “الموقع” تحت عنوان “سنة أولى نواب” أن المجتمع المصري يحتاج لتشريع قوانين تخص مواقع التواصل الاجتماعي بكافة أشكالها ومسميتها نظراً لما يمارسه البعض من انتهاكات للخصوصية على هذه المنصات.

وأضافت رشاد أن ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسمى التريند يتسبب في أذية للغير ولا بد من وجود قانون يحكم هذه الممارسات.

وتابعت النائبة هند: اتمني بوجودي كنائبة في البرلمان المصري أن أساهم في تشريع قوانين في هذا الإطار لإحكام السيطرة على تجاوزات السوشال ميديا.

وأشارت هند رشاد الي رغبتها في تشريع قوانين جديدة تخص المرأة وحقوق المرأة لافته إلي مساندتها الي التشريعات التي تخص المرأة وتؤيد المزيد.

وأعربت النائبة عن سعادتها بالإنجازات التى تحدث فى البلاد و وصفتها بالقفزات التاريخية، وإعتبرتها الأولى من نوعها فى تاريخ مصر والتى تصب فى مصلحة المواطنين، واضافت أن القيادة السياسية تفتح شرايين تنمية بالكبارى والمنشآت الجديدة.

ويواصل موقع “الموقع” حواراته ولقاءته مع كافة القوى الوطنية في مصر، من خلال مائدة مستديرة وصالون مفتوح، للتعرف على أجندة كل فصيل فيما يتعلق بالحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وفي ذلك الإطار استضاف “الموقع” ثلاثة من النواب الجدد، في ندوة تحت عنوان “سنة أولى نواب”، هم الإعلامية النائبة هند رشاد، ممثلة حزب مستقبل وطن، والصحفي عماد خليل، عضو المجلس عن تنسيقية شباب الأحزاب، ومحمد فايد عضو مجلس النواب المستقل، بالإضافة لأربعة من الشباب، ينتمون لتيارات مختلفة في ندوة مفتوحة طرحت خلالها كافة الأنشطة والمقترحات والخطوط العريضة التي يتبناها كل منهم في إطار خدمة الوطن مصر وفي سنة أولى برلمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى