فن وثقافة

هل وفاة شقيقة معز مسعود أنهت خلافه مع والد حلا شيحة؟

كتبت ياسمين السيد

بعد سلسلة من الخلافات والتصريحات النارية بين الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة وزوجها الداعية معز مسعود، فاجئت الفنانة جمهورها منذ قليل بإعادة نشر كلام والدها عن شقيقه معز مسعود.

وجاء ذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت حلا شيحة على كلام والدها : “حسيت إني حابة أشارك مع الناس كلمة والدي الجميلة الراقية عن عُلا .. هي فعلاً عروس السماء، إن شاء الله بروحها الجميلة الطيبة ، أرجو منكم الدعاء من قلوبكم لحبيبتي علا مسعود”.

وكان والد حلا شيحة، كتب عبر صفحته: “انتقلت إلى ربها عروس السماء علا مسعود.. خالص الدعاء والمواساة لزوج ابنتي الأستاذ معز مسعود ولكل أهلها ومحبيها.. نسألكم الدعاء”.

ومن جانبه الداعية معز مسعود كشف موعد ومكان عزاء شقيقته علا وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: “أشكركم من قلبي جميعا على سؤالكم وعلي دعواتكم الغالية ورسائلكم.. إن شاء الله عزاء شقيقتي الغالية علا مسعود، سيكون بعد صلاة المغرب يوم الخميس الموافق 18 نوفمبر في ساحة الوهاب المفتوحة بمسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر، أسأل الله أن يجمعنا وإياها وجميع موتاكم في الفردوس الأعلى من الجنة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى