الموقعفن وثقافة

هل كان «أبو هشيمة» سر البطولة المطلقة في مشوار ياسمين صبري ؟!

بعد الطلاق وسحب هدية البدايات.. عودة لساحة السينما ولكن بطولة نسائية فقط

 

تقرير – حمدي طارق

عادت الفنانة ياسمين صبري من جديد للساحة الفنية بعد غياب ما يزيد على ثلاث سنوات حيث كان آخر ظهور لها من خلال مسلسل «فرصة تانية» رمضان 2020 وحققت من خلاله نجاحا كبيرا للغاية خلال موسم قوي بحجم موسم دراما رمضان مما جعل الجميع في حالة من الثقة بأن ياسمين صبري تجلس بين نجوم الصف الأول في ساحة التمثيل، وبعد نجاح البطولة المطلقة على مدار عامين بـ«حكايتي» رمضان 2019 ومن بعده «فرصة تانية» رمضان 2020 أصبح الجميع متأهبا لمشاهدة نجاح ياسمين صبري في البطولة المطلقة على شاشة السينما باعتبارها الخطوة المقبلة بعد نجاح كبير ومبهر على شاشة الدراما .

لاشك أن ارتباط ياسمين صبري برجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة كان له صدى كبير بين الجمهور، الذي أصبح متابعا كبيرا لياسمين صبري وفضوله في ملاحظة التغيير الكبير الذي سيطرأ عليها بعد إعلان الزواج .

هي عادات وتقاليد خاصة أن الجمهور يعتبر نجوم الفن أصدقاءهم المقربين الذين يريدون الإطلاع على كل أخبارهم وحتى الشخصية منها، فظن الجميع أن ياسمين بعد استقرارها الشخصي أصبحت على موعد مع كتابة التاريخ على الساحة الفنية ولكن كانت المفاجأة نجاحا كبيرا ولكن على صعيد «السوشيال ميديا» فقط .

نرشح لك: نادية مصطفى لـ«الموقع»: الشعب يرى في الرئيس السيسي رمز الأمان

منذ عام 2020 وحتى منتصف عام 2023 الجاري غابت الفنانة ياسمين صبري تماما عن الشاشة سواء على صعيد الدراما التي حققت بها نجاحا ملحوظا أو حتى السينما التي تركتها وهي فنانة البطولة النسائية مع النجوم، وهو أمر أصاب الجمهور والنقاد بحالة كبيرة من الشك، فهل كان النجاح الكبير هو «هدية بداية العلاقة»؟!! .

المثير للدهشة أن فور إعلان طلاق الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، فوجئنا بعودة ياسمين صبري من جديد ولكن هي عودة من نقطة البداية، حيث عادت ياسمين من خلال السينما وبدون أعمال البطولة المطلقة، فكانت العودة من خلال شخصية البطولة النسائية مع الفنان أمير كرارة في فيلم «البعبع»، ومن بعده عودة التعاون الفني من جديد في أعمال الفنان محمد إمام وأيضا بشخصية البطولة النسائية التي قدمتها كثيرا قبل الارتباط بـ«أبو هشيمة» فلم يختلف ظهورها في فيلمها الجديد «أبو نسب» عن الأعمال السابقة «ليلة هنا وسرور » أو «جحيم في الهند».

ورغم المعطيات التي تبرهن وجهة نظر الجميع إلا أن السؤال مازال يدور في الأذهان هل كان «أبو هشيمة» سر البطولة المطلقة في مشوار ياسمين صبري؟!!.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى