الموقعرياضة

هل سينتقل “اوباميانج” إلى الدوري السعودي؟ «الموقع» يعرض

كتب-اياد بدوي

يدرس الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، نجم أرسنال الإنجليزي، الخيارات المتاحة فيما يتعلق بمستقبله، بعد خروجه من حسابات ناديه مؤخرا.

ويعيش أوباميانج وضعا صعبا في أرسنال حاليا بعد استبعاده من المباريات وتجريده من شارة القيادة، وذلك “لأسباب انضباطية”، حسبما أعلنه النادي اللندني.

وقالت تقارير إعلامية إن أوباميانج موجود على قائمة اهتمامات كل من النصر والهلال عملاقي الدوري السعودي، الراغبين في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

لكن موقع “أثلتيك” الأمريكي قال في تقرير جديد (الإثنين) إن أوباميانج لا يرحب بخطوة الانتقال إلى الدوري السعودي في الوقت الحالي، ويرى أنه لا يزال لديه ما يقدمه إذا حصل على فرصة اللعب لناد كبير في أوروبا.

نرشح لك : رضا عبد العال  لـ «الموقع»..  “لو خايفين راحوا البطولة ليه “

وأشار تقرير الموقع إلى أن راتب أوباميانج المرتفع (300 ألف يورو أسبوعيا) يعد عقبة أمام أندية أوروبا الراغبة في ضم المهاجم الجابوني.
وكان أرسنال تلقى عروضا رسمية من الهلال والنصر للتعاقد مع أوباميانج، غير أنه لم يرد عليهما حتى الآن.

جدير بالذكر أن اسم أوباميانج (32 عاما) اقترن بعدة أندية في الآونة الأخيرة، من بينها نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان المهاجم الجابوني انضم إلى أرسنال في شتاء 2018 قادما من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 63.7 مليون يورو، ويمتد عقده مع النادي اللندني حتى صيف 2023 (نهاية الموسم المقبل).

وشارك أوباميانج في 163 مباراة مع أرسنال بمختلف المسابقات، سجل خلالها 92 هدفا وصنع 21، وحقق لقبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى