الموقعفن وثقافة

«من النهاردة مفيش جعفر العمدة».. باسم سمرة عن نجاح «العتاولة»: «محمد رمضان مش قدي»

تقرير – حمدي طارق:

انتهى موسم دراما رمضان للعام 2024 بنجاح كبير، وشهدت المنافسة الشرسة بين العديد من الأعمال الدرامية لكبار النجوم، وتألق نجوم مسلسل “العتاولة”، الذي جمع بين أحمد السقا وطارق لطفى وباسم سمرة، وأثار اهتمام الجمهور بشكل كبير.

تألق أداء النجم أحمد السقا بشكل كبير، وكذلك النجم طارق لطفى الذي لا يتوقف عن إبهار الجمهور بكل شخصية يقدمها. ولكن المفاجأة الحقيقية كانت تألق النجم باسم سمرة، الذي نجح في خطف الأضواء وجذب انتباه الجمهور بشخصية “عيسى الوزان” وإيفاهاتها التي لاقت استحساناً كبيراً.

باسم سمرة لم يتوانَ عن التأكيد أنه الأكثر موهبة بين كل النجوم المتواجدين على الساحة، وحتى وصف غياب محمد رمضان، الذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان 2023، بأنه “على أده متيستحملنيش”، مشيراً إلى صعوبة المنافسة معه في مجال الموهبة.

نرشح لك : «أول مرة تحصل ليا».. مؤلفة «وبقينا اتنين» تتحدث لـ«الموقع» عن مفاجآت التصوير

باسم سمرة نجح بشكل كبير هذا العام من خلال شخصية “عيسى الوزان”، رغم تواجده بين عمالقة مثل السقا وطارق لطفى. فهل انتصر باسم سمرة لنفسه مؤكداً تصريحاته السابقة؟ هذا هو السؤال الذي يثار بشكل كبير بين جمهور و نقاد الدراما المصرية.

فهل تغلب عيسى الوزان على جعفر العمدة؟ أم أن غياب الأخير أفسح المجال لباسم سمرة ليبرز موهبته بشكل أكبر؟ هذا هو السؤال الذي يثير جدلاً واسعاً في الوسط الفني.

باسم سمرة يظل نجماً متألقاً في سماء الدراما المصرية، ولا شك أن تألقه في دور “عيسى الوزان” سيظل محط اهتمام الجمهور والنقاد لفترة طويلة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى