منوعات

هلا السعيد تكشف مواصفات فتى أحلامها: الشكل لا يجذبني ولن أنتقم إذا خانني

كتبت أميرة السمان

كشفت الفنانة هلا السعيد، مواصفات فتى أحلامها، بعد تصدر اسمها مؤشرات البحث عقب تقديمها شخصية هبة في مسلسل المداح الذي يعرض حاليًا بموسم مسلسلات رمضان 2024.

قالت السعيد، إنها تتمنى أن يكون فتى أحلامها شخص حنين، متابعة: «أريده أن يكون حنين وجدع ويعرف كيف يحتويني، ولا يهمني شكله تمامًا فأنا تهمني شخصيته وأن يكون ناجحًا وتعجبني دماغه لكن الشكل لا يجذبني تمامًا».

وعن إذا تعرضت للخيانة من شريك حياتها المستقبلي، قالت هلا السعيد: «فكرة الخيانة صعبة جدًا بالنسبة لي، وإذا تعرضت لهذا فلن أنتقم بل سأنسحب لأنني لا أحب الانتقام».

زتحدثت الفنانة عن شخصية هبة التي قدمتها في مسلسل المداح الموسم الرابع، والذي يعرض حاليًا بموسم مسلسلات رمضان 2024.

وقالت: «وقت تقديم مشاهدي في المسلسل كانت هناك صعوبة»، مضيفة: «لم يكن لدي مرجع كي أقدم عليه شخصية هبة، ولهذا كنت اعتمد على خيالي لأنني لم أقابل حالة مثلها»، مشيرة إلى أنها كانت ترى وتتخيل وتسمع أصواتًا كي تدخل في الشخصية.

واستكملت حديثها، قائلة: «بعد عرض الموسم الثالث من المسلسل وجدت عدد من أصدقائي أنهم كانوا يمرون بما مرت به هبة من مس، ولهذا كنت سعيدة أنني استطعت أن اجسد ما يحدث».

جدير بالذكر أن، هلا السعيد تجسد شخصية هبة في مسلسل المداح وهي شقيقة الشيخ صابر المداح ويجسد دوره الفنان حمادة هلال، والتي تتعرض لمس شيطاني يجعلها تقتل والدتها، جاء ذلك خلال استضافتها في برنامج Out Box وتقدمه دينا دهب عبر سوشيال ميديا قناة صدى البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى