رياضةالموقع

«هاري كين» و«مولر» يقودان بايرن ميونخ أمام هايدنهايم فى الدوري الألماني

كتب- أحمد عادل

كشف توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، عن التشكيل الرسمي لمواجهة هايدنهايم فى الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب “فويت أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الألماني.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ أمام هايدنهايم كالتالي:

أولرايش في حراسة المرمي ثم أوباميكانو، كيم مين – جاي، كيميتش، جنابري، جوريتسكا، هاري كين، ديفيز، مولر، لايمر، موسيالا.

ويسعى فريق بايرن ميونخ لاستعادة توازنه في الدوري الألماني بعد الخسارة الأخيرة أمام بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد، والابتعاد كثيرا عن الحفاظ على اللقب الذي بات على بعد خطوات من باير ليفركوزن المتصدر.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة، وبات فاقداً للأمل في الحفاظ على لقبه الذي تُوّج به 11 مرة متتالية، خصوصا أن الفارق بينه وبين باير ليفركوزن 13 نقطة ويتبقي 7 جولات فقط على النهاية.

وأعلن توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، غياب عدد من نجوم الفريق خلال مباراة هايدنهايم، قائلا فى المؤتمر الصحفي، “مانويل نوير وكينجسلي كومان وليروي ساني وأليكس بافلوفيتش ونصير مزراوي غائبين عن الفريق، جميعهم لديهم مشاكل ومشاركتهم موضع شك ضد أرسنال أيضاً، عاد رافا جيريرو إلى الفريق”.

وعن فرصة التنافس على الدوري الألماني قال توخيل، “لدينا هدف واحد، وهو أن نكون في ويمبلي لنلعب نهائي دوري أبطال أوروبا، علينا أن نعمل كل يوم ونستعد لهذا الهدف، لا شيء آخر، ولا يمكن أن نخسر ولو 1% من قناعتنا وطموحنا. نحن غير راضين عن الوضع، لكننا سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق أقصى استفادة منه”.

وطالب توخيل لاعبيه بضرورة إظهار شراسة في التعامل مع المنافسين واستغلال الفرص أمام المرمى، خصوصاً أن هذه المباراة ستكون التجربة الأخيرة قبل مواجهة آرسنال في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، البطولة الوحيدة المتبقية التي يمكن لبايرن التتويج بها.

على الجانب الآخر، يسعى هايدنهايم إلى استغلال الفترة السلبية التي يمر بها بايرن ميونخ حالياً من أجل تحسين أوضاعه في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة، ودون نجاح في تحقيق أي انتصار في آخر 6 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى