الموقعفن وثقافة

نيللي كريم تشارك رمضان 2024 بمسلسل «فراولة»

تقرير: حمدي طارق

تشارك الفنانة نيللي كريم، في موسم دراما رمضان للعام الجاري 2024 من خلال مسلسلها الجديد “فراولة”، وتظهر في إطار جديد ومختلف عن معظم اعمالها السابقة في عمل لايت كوميدي.

ويتضمن المسلسل 15 حلقة، تتناول من خلالها محاربة الدجل والشعوذة ومنتفعين الطاقة ومروجيها من خلال أحداث المسلسل، إذ تقدم شخصية فراولة وهى امراة فقيرة ابنة بواب شهير في منطقة جاردن سيتى، ووالدتها قارئة فنجان، ومن خلال الأحداث نجد فراولة أصبحت سيدة مجتمع من خلال تلك الفكرة.

نرشح لك : تفاصيل مسلسل «لحظة غضب» رمضان ٢٠٢٤

مسلسل “فراولة” تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة “sky limit” للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف، كما من المقرر أن ينضم عدد من الفنانين المرشحين خلال الايام المقبلة.

كان آخر أعمال نيللي كريم في دراما رمضان 2023 كان مسلسل عملة نادرة ، ودارت احداث المسلسل في فترة التسعينيات مع بداية دخول المحمول، حيث يقع نجع عبد الجبار في محافظة قنا، والاسم منسوب لعائلة «عبد الجبار»، الجد الأكبر للعائلة التي تتحكم في النجع وتحكمه، حيث تنافسها عائلة أخرى وهي عائلة «أبو عصايا»، الصراع بينهما متأجج، ومتصل طوال الوقت على المناب والجاه والسلطة، لتكشف الأحداث العديد من الصراعات بين العائلتين في أجواء من الإثارة والتشويق.

يذكر أنّ مسلسل عملة نادرة شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم نيللي كريم وجومانا مراد وأحمد عيد وجمال سليمان وعلى الطيب وكمال أبو ريا وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى