الموقعمحافظات

ننشر التقرير الطبي الاولي للطفلة منار ضحية الحقن الخطأ من طبيب بيطري بالغربية

الغربيه – عاصم هشام 

حصل موقع ” الموقع ” علي التقرير الطبي الأولط الخاص بالطفلة منار النجار التي توفيت أمس بسبب حقنها بثلاث حقن بالخطأ من طبيب بيطري في إحدي صيدلية خاصة بزوجته ، حيث تم تحويل الطفلة من مستشفى بسيون المركزي الي مستشفي المنشاوي بطنطا، بعد تدهور حالتها الصحية، .

وجاء في تقرير طبيب الأطفال بمستشفى بسيون المركزي أن تم استقبال الحاله يوم 22-9-2021 في تمام الساعة السابعة مساء، ومقيمة بقرية الفرستق التابعة لمركز بسيون، محافظة الغربية.

وبالكشف الطبي عليها تبين أن الطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات وتعاني من حالة زرقان شديد، مع توقف في عضلة القلب والتنفس، وفقدان تام للوعي، وتم اعطائها العلاج اللازم، وعمل إنعاش للقلب والصدر، وبعد حوالي نصف ساعة تم عمل القلب والرئة.

وبسؤال أسرة الطفلة تبين أنها أخذت حقنة مضاد حيوي “سيفرياكسون” عضل في صيدليه “خالد.ن” وبعدها بدأت الحالة في الترجيع، والزرقان وفقدان للوعي، وتم إحضارها الي استقبال مستشفى بسيون، وتم تحويلها إلى عناية الاطفال، بمستشفى المنشاوي بطنطا.

حيث شيع المئات من أهالي قرية الفرستق جثمان الطفلة منار النجار، الي مثواها الأخير بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة .

وكان موقع “الموقع” قد أجري بث مباشر، بالأمس من داخل منزل الطفلة منار النجار، وأثناء تشيع جثمان الطفلة، الي مثواه الأخير، حيث توافد عدد كبير من الأهل والاقارب والجيران الي المنزل والمقابر لتقديم واجب العزاء، وتشيع الجنازة.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة بسيون يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفلة “منار النجار” بتحرير محضر ضد طبيب بطري ويدعي “خالد.ن” يعمل في أحدي الصيدليات بدائرة المركز.

وجاء في أقوال أسرة الطفلة، أن والدة الطفلة اخذتها وذهبت بها الي أحدي الصيدليات الموجودة في القرية، نظرا لأنها كانت تعاني من ارتفاع في درجات الحرارة، فقام “خالد.ن”، بإعطاء الطفلة عدد اثنين حقنة، مما ادي سقوطها علي الارض في حالة اغماء، داخل الصيدليه.

وتم نقلها الي مستشفي المنشاوي في طنطا لتلاقي العلاج اللازم، والرعاية الطبية، بعد أن تدهورت حالتها الصحية، داخل مستشفى بسيون، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية من القبض علي المتهم، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ مايلزم، وبعرض المتهم علي النيابة أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق،وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة.

نرشح لك

«صيدلة الغربية » : الطبيب البيطري المتسبب في وفاة طفلة بسيون يعمل في صيدلية زوجته

 خدت حقنتين غلط .. وفاة طفلة علي يد طبيب بيطري يعمل في صيدلية ببسيون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى