الموقعتحقيقات وتقارير

نقيب أطباء الأسنان يكشف لـ”الموقع” حقيقة إدعاءات فودفوان حول اعتداء العميل على الموظف

كتبت: فاطمة عاهد

نقيب أطباء الأسنان، الدكتور إيهاب هيكل أنه خاطئ اليد من الجهات منها المسؤولين داخل شركة فودافون، وحماية المستهلك، ووزارة الاتصالات وقدم شكاوى بشأن واقعة الاعتداء على طبيب أسنان في إحدى فروع خدمة العملاء بشركة فودافون.

وأضاف نقيب أطباء الأسنان في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنه شاهد واقعة التغدس على أحد أطباء الأسنان داخل فرع فودافون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الفور تواصل مع كل الجهات المسؤولة ليستطيع أن يسانده في قضيته ضد الشركة.

وأكد أنه على تواصل مع المستشار القانوني لشركة فودافون، وأن ما قيل بشأن الواقعة وأن الطبيب هو من بدأ الاعتداء على الموظف في الفرع غير صحيح، وافتراء، وأن الموظف هو من بدأ في الاعتداء عليه وكل ذلك موثق حتى في كاميرا الفرع.

وكان قد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من أحد فروع شركة فودافون لخدمة العملاء، وذلك أثناء مشاجرة بالأيدي بين عميل وموظفان تابعان لفودافون، وقد أكد مصور الفيديو على أن الطبيب لم يفتعل مشكلة أو يتعدى في بادئ الأمر على الموظف.

واثار الفيديو سخط وغضب الكثيرين وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بمحاسبة الموظفين، وتقديم الاعتذار لمن وقع عليه الضرر داخل الفرع، في حين أن ممثلي شركة فودافون خرجوا بتصريحات وأكدوا أن العميل هو من اعتدى أولا على الموظفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى