منوعات

نضال الشافعى يسخر من ارتفاع الأسعار

كتبت أميرة السمان

شارك الفنان نضال الشافعي جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” منشور جديد يسخر من ارتفاع الأسعار التى تعرضت له الأسواق الفترة الماضية.

وكتب النجم نضال الشافعي خلال منشوره “اه والله ياباشا”، حيث نشر كوميكس من أحد أعماله مع النجم الكبير عادل إمام “فرقة ناجي عطا الله” الذي تم عرضه في عام 2012، وكتب: “ياباشا لو الأسعار فضلت كدة لرمضان هنتقابل كلنا على مائدة الرحمن”.

وفي سياق متصل وافق مجلس الوزراء على تفويض وزارة التموين والتجارة الداخلية في اتخاذ الإجراءات اللازمة لوضع آلية لتسعير الخبز الحر، على أن يتم تطبيقها لمدة 3 أشهر، وذلك في ضوء تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بدراسة تكلفة إنتاج رغيف الخبز الحر غير المدعم وكذلك تسعيره، وفي إطار حرص الدولة على التصدي للزيادات غير المبررة في أسعاره، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بدعم المزارعين وتشجيعهم على زيادة الكميات الموردة من القمح المحلي لموسم 2022، من خلال حافز إضافي.

ووافق مجلس الوزراء على صرف حافز استثنائي للتوريد والنقل، بقيمة 65 جنيها، ليضاف إلى أسعار التوريد المحددة سلفاً، وبذلك يصبح إجمالي أسعار التوريد، شاملة الحافز الاستثنائي:
865 جنيها للأردب زنة ١٥٠ كجم، بدرجة نظافة 22.5 قيراط.
875 جنيها للأردب زنة ١٥٠ كجم، بدرجة نظافة 23 قيراط.
885 جنيه للأردب زنة ١٥٠ كجم، بدرجة نظافة 23.5 قيراط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى