الموقعمنوعات

“نسخة طبق الأصل”.. الجمهور ينبهر بالشبه بين السقا و إبنه

كتبت-شيماء عبدالسلام

نشر الفنان أحمد السقا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام صورة جديدة له.

و ظهر أحمد السقا برفقة إبنة ياسين السقا و ظهر الشبه بينهم قوى، وعلق أحمد السقا قائلاً:” Like father like son”.

و نالت الصورة إعجاب متابعيه و علقوا كالتالى:”ماشاء الله”، و علق أخر :”نسخة طبق الأصل”.

يذكر أن علق الفنات أحمد السقا عن أزمة مها أحمد و رد عبر صفحته على موقع فيس بوك على الفنانة قائلًا: “العشرة بتحكم الواحد..و العيش والملح عقد..وعفا الله عن ما سلف يا اختى العزيزة(مها)”.

يشار إلى أن قضية هجوم الفنانة مها أحمد علي الفنانين أمير كرارة وأحمد السقا، أحدثت ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب الهجوم الشديد التي شنته الفنانة مها أحمد على النجمين أحمد السقا وأمير كرارة من خلال حساباتها على مواقع التواصل، بعد سيل من الانتقادات الموجهة لمسلسل نسل الأغراب.

وخلال كلامها اتهمت مها أحمد الفنان أحمد السقا بالتخلي عنها ووصفه “بالندل”، بينما شنت الهجوم علي الفنان أمير كرارة قائلة: “الثاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليّ، كان بيقولي يا أستاذة، نزلت من نفسي وقلتله نشتغل مع بعض، ورد وقالي: الدور بينادي صاحبه، وبسبب هذه الجملة أصبت باكتئاب”.

وكتبت مها أحمد أيضًا: “تمر الأيام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض فمسلسل واحد (على عينهم طبعا) ويمثلوا وحش قوي، تمثيل الكفار وطلعوا كمان مبيقروش اللي بيمثلوه، وربنا يركب عليهم بنوتة سنة أولى تمثيل وخبره ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها وهما (مخدماتية للأستاذة)”.

نرشح لك

بصحبه أحمد صلاح حسني.. أمير كرارة يشعل إنستجرام في أحدث ظهور له

 أحمد زكي شاهد عليها .. كيف خطف محمود ياسين قلب شهيرة في ذكرى ميلاده

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى