منوعات

«ندي بسيوني» تكشف تفاصيل وفاة والدتها: الدكتور قالي قدامها 3 شهور وتموت

كتب- أحمد عادل

كشفت الفنانة ندى بسيوني عن تفاصيل مرض والدتها الراحلة بالسرطان، مشيرة إلى أنها كانت ترتبط بها ارتباطا قويا، لأنها كانت أصغر أشقائها وكانت صديقة لها.

وقالت ندى بسيوني خلال لقائها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” عبر قناة “CBC” تقديم الإعلامية منى عبد الغني والإعلامية إيمان عز الدين، إن الأطباء أخبروها بأن والدتها لن تعيش سوى 3 أشهر ونصف قائلة: “ارتباطي بأمي كان قوي جدا يمكن عشان إخواتي كانوا أكبر مني وأصحاب مع بعض، أنا كنت صاحبة والدتي وهي حست بالأمومة يمكن معايا أكتر لما اكتشفنا المرض أنا اللي كنت معاها الدكتور قالي قدامها 3 أشهر وتموت لكن هي عاشت بعدها 4 سنين لأن الشفاء من عند ربنا”.

وأوضحت ندى بسيوني أنها رفضت إخبار والدتها بطبيعة مرضها حتى يتم تهيئتها نفسيا والبدء في تناول الأدوية حتى لا تتأثر، لافتة إلى أنه رافقتها طوال رحلة مرضها.

وأشارت إلى أن مسلسل “أريد رجلا” كانت قصته شبيهة بقصة مرض والدتها، لكن الأم في المسلسل هي من أخفت على ابنتها طبيعة مرضها عكس قصتها.

وشاركت ندى بسيوني مؤخرا في فيلم “ساحر النساء” إلى جانب راندا البحيري ومحمد سليمان وميسرة وسميرة عبد العزيز ومن إخراج أحمد عياد الرشيدي.

وتدور قصة الفيلم حول شاب يتعرض لقصة حب فاشلة أدت إلى دخوله في أزمة نفسية لفترة ليست بالقصيرة، فتدفعه تلك الظروف للسفر من القاهرة للإسكندرية بعيدا عن الصعوبات التي حدثت له في حياته، ويتورط فى جريمة قتل وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار، ويشارك في البطولة كل من محمد سليمان، راندا البحيري، وندى بسيوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى