الموقعتحقيقات وتقارير

نجوم في مصيدة الحسد.. تريند غادة عبدالرازق عرض مُستمر.. ويسرا: المصحف دائمًا معي

تقرير: إسلام أبوخطوة

تصدرت الفنانة غادة عبدالرازق، التريند بعد حديثها مؤخرًا عبر فضائية «دي إم سي» بشأن كواليس مسلسلها الرمضاني «صيد العقارب»، وقالت إنها دائمًا تحمل مصحف في شنطتها الخاصة خوفًا من الحسد على حد قولها، الأمر الذي أثار الجدل حولها على مدار الساعات الماضية.

وأشارت غادة عبدالرازق، إلى أنها تريد منع دخول أحد الأشخاص إلى اللوكيشن الخاص بالتصوير، لتمنع أي شخص «عينه وحشة» على حد قولها، وعندما تم سؤالها عن آخر مرة تعرضت فيها للحسد، أشارت إلى أن الشهر الماضي بأكمله، تعرضت فيه للحسد.

فيفي عبده

لم تكن غادة عبدالرازق، النجمة الوحيدة التي تخشى الحسد، ودائمًا ما تتحدث عنه بل هناك الكثير من الفنانين تحدثوا عن خوفهم من الحسد، ولكن الفنانة فيفي عبده طالما تحدثت عن تعرضها للحسد الذي أدى إلى مرضها، وكان من ضمن تلك الوقائع التي روتها في إحدى اللقاءات التليفزيونية، أنها أصيبت بمرض مدة 3 سنوات بسبب مشهد تليفزيوني شهير لها وهو 5 مواه.

وقالت في برنامج “سناب شات” الذي تم إذاعته في 2022: “كنت بطلع كل يوم على تطبيق سناب شات بوري الجمهور أنا بعمل إيه في يومين وبعدها فضلت عيانة 3 سنوات وأنا معرفش عندي إيه والحمد لله ربنا نجاني”، وذلك في إشارة إلى تعرضها للحسد من قبل الجمهور.

يسرا

ومن فيفي عبده إلى يسرا التي قالت إنها دائمًا تحمل مصحف وقلادة آية الكرسي لتواجه بهم الحسد، بجانب قراءتها للقرآن الكريم في جميع أركان المنزل يوميًا، للحماية والوقاية من الحسد، مشيرة إلى أن مصحفها الصغير لا يترك حقيبتها مطلقًا، بالإضافة إلى قلادة الرقبة المدون عليها آية الكرسي.

وشم هيفاء وهبي

وبالنسبة للفنانة هيفاء وهبي، فالوشم الذي يحمل “العين” هو ما تعتقد أنه يحميها من الحسد، فالوشم الذي وضعته خلف كتفها ويرمز لعين باكية هو للوقاية من الحسد.

حمادة هلال

عُرف الفنان حمادة هلال بمسلسله الشهير “المداح”، الذي تدور أحداثه حول السحر، وخلال إحدى تعليقاته على أحداث المسلسل، أكد أنه يؤمن بوجود السحر والحسد بصورة كبيرة.

وقال خلال تصريحات تليفزيونية، أنه بعيدًا عن المسلسل والأحداث الدائرة به، فهناك نوعًا من الأذى في عالم الجن والسحر والحسد، ويجب الإيمان بكل هذا، وما ذكر في المسلسل نسبة لا تذكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى