الموقعفن وثقافة

نجاح باكتساح لـ أبطال الدور الثاني في دراما رمضان 2024.. ما السر؟

تقرير: إسلام أبوخطوة

كشف ماراثون دراما رمضان 2024، عن نجاح أبطال الدور الثاني، منافسة قوية بين الفنانين الذين شاركوا فى الأعمال الفنية، نجوم خطفوا الأنظار بطريقة مؤثرة للغاية، جعلت الجمهور يراهم فى منزلة البطل الأول بموهبتهم ونجاحهم فى تجسيد الشخصية.

تألق طارق لطفي في العتاولة

خير دليل على ذلك تصدر مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، والذي يذاع حصريا عبر قناة mbc مصر، في تمام الساعة 7 مساء، قائمة أفضل مسلسلات 2024 على منصة شاهد، خلال مارثون مسلسلات رمضان 2024، حيث استطاع الفنان طارق لطفي، أن يلفت أنظار الجمهور، من خلال دور «خضر» الذي يقدمة.

كون خضر- طارق لطفي و نصار – أحمد السقا، ثنائي مميز خلال أحداث أولى حلقات مسلسل العتاولة، جعل الجمهور يسترجع ذكريات تعاونهم معا فى أحداث، فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 1998، وأيضا فيلم عن العشق و الهوى 2006، وحققا نجاحًا كبيرًا، ونشر طارق لطفي عبر صفحته على فيسبوك صور من ذكريات جمعته بالفنان أحمد السقا من بداية فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية إلى مسلسل «العتاولة».

وعلق طارق لطفي قائلاً: «الدويتو الخطير من بداية فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 1998، وفيلم عن العشق و الهوى 2006، ومسلسل العتاولة 2024، وكلاكيت_ثالث_مرة، #العتاولة»

مسلسل «العتاولة» من 30 حلقة، وتدور أحداثه داخل محافظة الإسكندرية، والذي يشهد العديد من الصراعات أبرزها، صراع الإخوة «السقا ولطفي».

تألق فتحي عبدالوهاب في الحشاشين

ضمن نجوم أبطال الدور الثاني الفنان فتحي عبدالوهاب الذي تألق في مسلسل الحشاشين، وقال في تصريحات إذاعية:

«الحشاشين مكنش فيه كواليس كتير، وفي كل الأعمال بناخد وقت في التجهيزات ولكن الفكرة في وقت الشغل، لأننا بنشتغل 12 ساعة متواصلة ومفيش وقت للهزار، أنا كنت بقابل كريم عبد العزيز في طرقة اللوكيشن مش الكرفان».

ونشر الفنان فتحى عبد الوهاب تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» يدعم فيه الفلسطينيين المتواجدين بمصر حاليا بعد الأحداث المؤسفة التى لحقت بهم على يد العدوان الإسرائيلي الغاشم.

وقال عبد الوهاب: البوست ده هيبقي لأي حد من إخواتنا أصحاب الأرض اللي موجودين هنا في مصر وبيدوروا علي شغل يبعتولي في المسدچات وهحط لينكات أكونتاتهم والوظيفة بتاعتهم وياريت اي حد قدامه وظيفة ليهم يتواصل معاهم ورمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى