منوعات

نبيل الحلفاوي يشكر الأطباء بسبب علاجهم زوجته من فيروس كورونا

كتب- أحمد عبد العليم

وجه الفنان نبيل الحلفاوي، الشكر إلى الدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة، والدكتور محمد توفيق وطاقم الأطباء والتمريض بالمستشفى ذاته؛ على ما بذلوه من جهد مع زوجته التي أصيبت بفيروس كورونا منذ أيام.

وغرد الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا: جزيل الشكر والتقدير للدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة والدكتور محمد توفيق وطاقم الأطباء والتمريض.. زوجتي high risk مع كورونا؛ لإصابتها بانسداد رئوي مزمن منذ سنوات، بالإضافة إلى تلقيها حقن تقلل المناعة، لأسباب أخرى، نظام العمل والعناية والخطوات العلمية وحتى المظهر العام، يدعو للفخر.

وعلى جانب آخر، شارك الفنان نبيل الحلفاوي في موسم رمضان 2021 من خلال مسلسل القاهرة كابول، وحقق نجاحا كبيرًا، وشاركه البطولة الفنانين فتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع وعدد آخر من الفنانين، وكان من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

ويعد الفنان نبيل الحلفاوي من أبرز الفنانين المتفاعلين عبر موقع تويتر، وخاصة اهتمامه في مجال الرياضة وتعليقه على جميع الأحداث الرياضة، كما يقوم من حين لآخر بالتعليق على الأحداث الهامة التى تخص المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى