الموقعفن وثقافة

ناهد السباعي لـ«الموقع»: مشهد البلكونة أصعب مشاهد «محارب».. وتمنيت العمل مع شيرين عادل

كتب – حمدي طارق :

قالت الفنانة ناهد السباعي في تصريحات خاصة لموقع «الموقع» عن تعاونها مع المخرجة شيرين عادل في مسلسل «محارب» الذي يعرض حاليا في موسم دراما رمضان للعام الجاري 2024 إنها تمنت العمل معها.

وأضافت «السباعي» في تصريحات خاصة لموقع «الموقع»: تمنيت منذ فترة طويلة العمل مع المخرجة شيرين عادل، والحمد لله ربنا حقق حلمي، وسعيدة للغاية بالتعاون معها لأنها مخرجة كبيرة ولديها رؤية فنية وأتمنى تكرار التجربة مرة أخرى.

وعن مشاركة الفنان حسن الرداد دور البطولة، قالت: سبق أن تعاونت مع الفنان حسن الرداد في “إحكي يا شهر زاد، الزوجة 18″، وسعيدة للغاية بمشاركته في مسلسل «محارب» فهو فنان ذكي وناجح ولديه شعبية كبيرة وجميع أعماله ناجحة، وتجمعنا كيمياء في التمثيل، وهذا ما يميز أي عمل فني ناجح، إضافة إلى أنه يحرص دائمًا على إعطاء مساحة كبيرة لجميع الفنانين المشاركين في أعماله.

نرشح لك : طارق لطفي يكشف لـ«الموقع» تفاصيل تصوير مشاهد «العتاولة» الأخيرة

وعن أصعب مشاهد المسلسل قالت: أصعب مشهد عندما قفزت من البلكونة، وقدمته من أول مرة وطبعا ما فعلته خطأ ولن أكرره مرة ثانية، رغم وجود “دوبلير” ولكن ما قدمه لم يعجبني، واليوم كان طويلا وكنت أريد العودة إلى منزلي، ثم عرضوا عليّ أن أقدم المشهد بنفسي، ورفضت أن أقفز، ثم جاء لي المصور وقال لي قدميه وسأصوره من مشهد واحد سريعًا، وكانت القفزة على ارتفاع 20 مترا، وتحدثت مع الأشخاص المسؤولين عن تأمين المشهد، وبالفعل ألقيت بنفسي سريعًا، ولم أتخيل أن المشهد سينال إعجاب المشاهدين بهذا الشكل وسيلقى نجاحًا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي بهذه الطريقة.

جدير بالذكر أن مسلسل «محارب» بطولة حسن الرداد وناهد السباعي وأحمد زاهر ونيرمين الفقي وعمرو محمود ياسين، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى