منوعات

مي سليم توجه رسالة إلى آمال ماهر:«متغبيش عننا تاني»

كتب _ أحمد عبد العليم

وجّهت الفنانة مي سليم، نصيحة للفنانة آمال ماهر عقب عودتها للغناء مرة أخرى، بعد غياب سنوات طويلة، وذلك في أحد البرامج التليفزيونية.

وقالت مي سليم في تصريحات تليفزيونية، إنها كانت تفتقد وجود الفنانة آمال ماهر على الساحة الفنية، لأنها تعشقها وتحب أغانيها، مشيرةً إلى أنها توجه نصيحة لها، معلقةً: متغبيش عننا تاني.

وحول الأعمال الذي ندمت عليها في مشوارها الفني، أوضحت مي سليم: مفيش عمل قدمته خلال مشواري وندمت عليه إطلاقًا، لكن كان في أغنية وحيدة قدمتها في فيلم عش البلبل وكنت بجسد دور فتاة شعبية.. كنت خايفة بسبب جُرأة الأغنية.

كان آخر أعمال مي سليم؛ مسلسل دنيا تانية، الذي عرض في موسم رمضان الماضي لعام 2022، وضم العمل العديد من النجوم، منهم: ليلى علوي، وفاء صادق، أشرف زكي، مجدي كامل وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

وشهد مسلسل دنيا ثانية، التعاون الثاني الذي جمع بين مي سليم وليلى علوي، بعد تعاونهما من قبل في مسلسل هي ودافنشي، الذي تم عرضه في 2016، حيث دارت أحداث العمل، حول إحدى المحاميات التي تتعرض لحادث تدخل على إثره إحدى المصحات النفسية لمدة 6 سنوات، وبعد خروجها من المصحة تُصاب بحالة هلاوس، حيث تجد دافنشي أمامها في كل مكان.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى