الموقعفن وثقافة

مي سليم تكشف لـ«الموقع» عن شخصيتها في «أمير العوامري»

كتبت – أميرة عاطف

تشارك الفنانة مي سليم، ضمن أحداث مسلسل “أمير العوامري”، للفنان هاني سلامة، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأعربت الفنانة مي سليم، عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في المسلسل، وقالت إنها تجسد شخصية جديدة ومختلفة عن ما قدمته سابقا.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ موقع “الموقع“: أجسد دور جديد ومختلف عن ما قدمته من قبل، وهي شخصية بنت شابة مكافحة تحمل اسم “منيرة” وتعمل مهندسة، وتتصف بشخصيتها التي دائما ما تحمل بداخلها، آمال وطموحات كبيرة في الحياة، وتحرص دائما على من حولها، وتُحب عائلتها كثيرًا.

وتابعت: تتعرض “منيرة” للعديد من التحديات والأزمات خلال أحداث المسلسل، مما يغير من خططها وترتيباتها في الحياة.

وأضافت سليم: ضمن الأحداث ستنشأ قصة حب، ستجمع بين “منيرة” وأمير الذي يقوم بدورة الفنان هاني سلامة خلال أحداث المسلسل.

نرشح لك : مفاجآت موسم نصف العام السينمائي.. فشل «العوضي» الصدمة الكبرى

وتدور قصة مسلسل أمير العوامري، في إطار اجتماعي، حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

ومن الجدير بالذكر ،ان مسلسل “أمير العوامري” بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، سلوي خطاب، أحمد صفوت، مي سليم، دنيا المصري، ريهام حسين، مها نصار، حجاج عبدالعظيم، هاجر الشرنوبي، محسن محي الدين، وهايدي رفعت، بالإضافة إلى وجهين جديدين هما، هيثم فاروق وأحمد النهري.

الفنانة مي سليم، تشارك أيضا ضمن الموسم الرمضاني، بمسلسل ” سر إلهي”، بطولة روجينا، أحمد سلامة، صلاح عبدالله ، مي سليم ، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف أيمن الشايب.

كما انضمت مؤخرا الفنانة مي سليم، لأسرة العمل الذي يشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين، بينهم: الفنان فتحي عبدالوهاب والفنان دياب، والفنان حمزة العيلي والفنانة صفاء جلال، بالإضافة إلى ظهور بعض أبطال الأجزاء الأول والثاني والثالث والممتدة أدوارهم للجزء الرابع وآخرين مشاركين كضيوف شرف بطريقة “فلاش باك”.

وبدأ المخرج أحمد سمير فرج في تصوير المشاهد الأولى من “المداح 4” يوم 10 ديسمبر الماضي، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024.

مسلسل “المداح 4” بطولة النجم حمادة هلال والنجم فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، صفاء جلال، هلا السعيد، محمود عامر، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة (صباح إخوان) للمنتج صادق الصباح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى