الموقعرياضة

ميدو يقرر مقاضاة اتحاد الكرة بسبب دورات المدربين

كتب – محمد علاء

قرر أحمد حسام ميدو مهاجم منتخب مصر الأسبق، مقاضاة الاتحاد المصري لكرة القدم، على خلفية دورات المدربين المتعلقة باستخراج الرخص.

وشن ميدو هجومًا حادًا على اتحاد الكرة في وقت سابق، مؤكدًا عدم انطباق شروط منصب المدير الفني لاتحاد الكرة على علاء نبيل أسوة بجمال محمد علي الذي تم ترشيحه من قبل وتم رفض اسمه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لعدم امتلاكه الرخصة المناسبة.

ونوه ميدو إلى أنه بناءً على ما سبق لم يتم اعتماد الرخص الصادرة بالتعاون مع الاتحاد المصري، خصوصًا أنها لا تتضمن محتوى علميًا واضحًا ومكتوبًا.

جدير بالذكر أن إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة، قد أعلن توجيه النصيحة لـ جمال علام بأن يتخذ الإجراءات القانونية ضد هجوم أحمد حسام ميدو.

اتحاد الكرة يرد على ميدو: الرخص التدريبية تم اعتمادها من كاف

قال جمال محمد علي مدير إدارة المدربين بالاتحاد المصري لكرة القدم ، أن الرخص التدريبية التي تمت فى اتحاد الكرة خلال الفترة الأخيرة تم اعتمادها من قبل كاف.

وقال جمال محمد علي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:” الرخص التدريبية تم اعتمادها من قبل كاف، ولا يوجد تماما أى رفض كما قال أحمد حسام ميدو مع كامل الاحترام له.

وأضاف:” الرخصة التدريبة A تم تسليمها للمدربين أمس من قبل كاف.

ميدو: اتحاد الكرة لا يستطيع تحويلي للجنة الانضباط لأني مش ضمن عناصر اللعبة

قال أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق أن الاتحاد المصري لكرة القدم لا يستطيع تحويله الي لجنة الانضباط بسبب الحديث عن علاء نبيل المدير الفني للجبلاية.

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:” اتحاد الكرة يهددني أن يتم تحويلي الي لجنة الانضباط ، أنا لا يستطيع اتحاد الكرة أن يتم تحويلي الي لجنة الانضباط مع كامل احترامي ، لأني مش من ضمن عناصر اللعبة.

وأضاف:” أنا لم أوجه هجوم علي علاء نبيل بل بالعكس أنا أحب الكرة المصرية وأرغب فى أن يتم التطوير بشكل صحيح وليس بشكل خطأ.

ميدو: لابد من إعطاء الفرصة لـ جوميز ..وناصر ماهر صفقة بشخصية الزمالك

قال أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق أن المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوزيه جوميز يحتاج الوقت من أجل إظهار إمكانياته مع القلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة.

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:” لابد من إعطاء الفرصة الكاملة لـ جوزيه جوميز فى نادي الزمالك ولا يتم الحكم عليه بشكل سريع الرجل مازال حتي الآن يقوم بالتعرف على الأجواء واللاعبين.

وأضاف:” ناصر ماهر لاعب بشخصية نادي الزمالك ولاعب رائع وإمكانيات رائعة واتوقع أن يتألق مع النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى