الموقعرياضة

موقف «ياسين بونو» من حضور حفل جوائز الكاف

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الاثنين، عن موقف الحارس الدولي المغربي ياسين بونو لاعب فريق الهلال من الحضور لحفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وأفاد موقع جول السعودي، بأن الحارس المغربي ياسين بونو رفض من قبل السفر لحفل الكرة الذهبية بسبب ارتباطه بمباراة مع الفريق، مضيفا أن الأمر يتكرر الآن والحارس سيتواجد بمواجهة التعاون في ‎كاس خادم الحرمين الشريفين ولم يسافر للمغرب لحضور حفل جائزة أفضل لاعب في إفريقيا.

وينافس بونو على جائزة أفضل حارس في أفريقيا لعام 2023، رفقة كل من الحارس الدولي المصري محمد الشناوي لاعب النادي الأهلي والكاميروني، أونانا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومن المقرر أن تقام حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الاثنين بالمغرب، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ويواجه فريق الهلال نظيره فريق التعاون اليوم الاثنين، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة ssc المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي سياق مختلف، كشفت وسائل الإعلام عن استعداد النجم المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال من أجل السفر إلى بلاده في الساعات المقبلة لحضور حفل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وهذا ما يعني غيابه عن مباراة اليوم أمام التعاون، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

حال تأكد غياب بونو عن مباراة التعاون، الهلال سيكون أمامه خيارين فقط في مركز حراسة المرمى، وهما: حبيب الوطيان وأحمد أبو راسين، وذلك في ظل غياب محمد العويس الحارس الثاني للزعيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى