الموقعفن وثقافة

هشام عباس يتحدث لـ«الموقع» عن ألبومه الجديد.. وكواليس حفل عيد الربيع

كتب – حمدي طارق :

النجم هشام عباس واحد من نجوم حقبة التسعينات، وأهم فرسان الجيل الذي سطر تاريخ جديد للأغنية المصرية، مطرب يتمتع بموهبة كبيرة وفكر مختلف مكنته من بناء تاريخ غنائي على ساحة الأغنية العربية.

«لولا ولا.. وعمال يحكيلي عنها.. وعيني.. وناري نارين.. وفينو.. وقول عليا مجنون» جميعها أغاني يحفظها الجمهور العربي عن ظهر قلب، وتمثل مشوار نجم كبير طالما ساهم بأعماله في الحفاظ على ريادة الأغنية المصرية.

ويواصل هشام عباس، في الفترة الحالية تسجيل أغنية جديدة بعنوان «كلامها حلو»، كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي، وستكون أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يواصل العمل فيه خلال الفترة الحالية.

وعلى صعيد آخر أعرب النجم هشام عباس عن سعادته بحصد أغنية ” ناري نارين” المركز الرابع في استفتاء مجلة «رولينج ستون الأمريكية» لأفضل 50 أغنية في القرن الـ21 ، مؤكدا انه يسعى طيلة مشواره الفني لتقديم ابداع حقيقي قادر على الحياة مع الجمهور لسنوات.

نرشح لك : أبرزها «تملي معاك واطبطب وادلع وناري نارين» أغاني طارق مدكور تتصدر قائمة «رولينج ستون» للأفضل في القرن الـ21

وعن اغنيته الجديدة، قال هشام عباس: «أواصل العمل خلال الفترة الحالية في أغنية جديدة بعنوان كلامها حلو.. كلمات وألحان عزيز الشافعي.. وجدتها شكل جديد ومختلف ومناسب للجمهور حاليا، ولذلك قررت تسجيلها والعمل عليها لتكون أولى أغاني ألبومي الجديد الذي سأطرحه للجمهور على هيئة أغاني سينجل».

وأضاف: الأغنية ساقوم بطرحها فور انتهاء العمل بها، ولذلك لايوجد وقت محدد حتى الآن لطرح الأغنية على الجمهور، ولكن مؤكد ستكون خلال صيف العام الحالي 2024، وبعدها ساقوم بتسجيل أغاني أخري وهي أغاني ألبومي الجديد.

وعن فريق عمل الألبوم، رد قائلاً إنّه يتعاون مع عدد كبير من الشعراء و الملحنين و الموزعين وهم عزيز الشافعي وعلى فتح الله وأسامة عبد الهادي وأسامة عبد المنعم وأحمد عادل وطارق مدكور، ومجموعة أتعاون معها لأول مرة وهم محمدي وفريق بلاك تيما ومؤمن سالم، متمنيًا أن ينال الألبوم إعجاب الجمهور.

وأشار هشام عباس، إلى أنه سيحتفل مع جمهوره بعيد الربيع يوم 9 مايو الجاري، بحفل غنائي كبير في نادي وادي دجلة، وسيقدم خلاله مجموعة من أغنياته وهي “ناري نارين و فينو و عيني و مش هاين عليا و سيبها تحبك وجوة في قلبي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى