الموقعرياضة

موقف مانشستر سيتي من بيع «هالاند» إلى ريال مدريد

كتب- أحمد عادل

أوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية موقف نادي مانشستر سيتي من بيع مهاجمه وهدافه، إيرلينج هالاند، إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعادت الشائعات لتربط هالاند بإمكانية الانضمام إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي، رغم أن عقده مستمر في ملعب الاتحاد حتى يونيو 2027.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد هالاند بعد نهاية الموسم الحالي بقيمة 100 مليون يورو للأندية من خارج الدوري الإنجليزي.

وإذا لم ينجح ريال مدريد في ضم كيليان مبابي مجانًا في يوليو المقبل، سيكون هالاند هو الهدف القادم بالنسبة للنادي الإسباني لتدعيم خط الهجوم.

لكن بحسب تقرير الصحيفة البريطانية أن موقف مانشستر سيتي لا يتأثر أبدًا فهو لا ينوي أبدًا الموافقة على رحيل هالاند مهما كانت المغريات.

ومع هذا الثبات، يريد مانشستر سيتي أيضًا أن يجدد عقد هالاند ليضمن استمراره مع الفريق مع زيادة كبيرة في راتبه ليصبح الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد سيحاول التعاقد مع نجم كبير وذلك حال عدم إبرام صفقة كيليان مبابي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وظهرت تقارير، أمس الأول، تفيد أن مبابي توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن الانتقال إلى صفوف الفريق الإسباني نهاية الموسم الحالي.

وسينتهي العقد الحالي للاعب صاحب الـ25 عامًا مع باريس سان جيرمان في صيف 2024، أي أنه سيكون متاحًا بالمجان بمجرد انتهاء هذا الموسم.
.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى