الموقعرياضة

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس والقنوات الناقلة

كتب: أحمد عارف

سيخوض محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، اختبارًا جديدًا مع فريقه ليفربول عندما يواجه كريستال بالاس، وذلك بهدف استعادة الصدارة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذي فقدها الأسبوع الماضي بعد التعادل مع مانشستر يونايتد 2-2 في أولد ترافورد، ولذلك يبحث الكثير من محبي كرة القدم عن موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس والقنوات الناقلة

يريد العديد معرفة موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس والقنوات الناقلة، حيث أن ملعب آنفيلد، الذي يعتبر معقل الريدز، سيكون شاهدًا على مباراة ليفربول اليوم ضد كريستال بالاس في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024، وستقوم قناة بي إن سبورتس 1 بنقل مباراة الأهلي وكريستال بالاس مباشرة على الهواء.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الجولة 33 برصيد 71 نقطة، حيث حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 8، وخسر مباراتين، وسجل 72 هدفًا مقابل 30 هدفًا تلقاها.

من جهته، يحتل كريستال بالاس المركز 14 في جدول البريميرليج برصيد 30 نقطة، بعد الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 9، والخسارة في 15، وسجل 30 هدفًا مقابل 36 هدفًا تلقوها.

ليفربول يسعى لتحقيق الفوز وجمع النقاط الثلاثة لاستعادة صدارة الدوري، وذلك في إطار الصراع المحموم مع أرسنال ومانشستر سيتي على لقب البريميرليج.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

يحتل محمد صلاح، لاعب ليفربول، المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، بفارق هدفين فقط عن المتصدر النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

صلاح يتصدر قائمة هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي وغيره من المسابقات، ويتميز بأكبر عدد من الأسيستات في الفريق خلال الفترة الحالية.

كما أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يحرز أهدافًا في أربع مباريات متتالية ضد مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد، وحقق رقمًا قياسيًا كأكثر لاعب يسجل أهدافًا في هذا الملعب.

مساهمة صلاح في تسجيل 17 هدفًا في آخر 9 مباريات أمام مانشستر يونايتد في جميع المسابقات تبرز قيمته وتأثيره الكبير في فريقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى