فن وثقافة

موعد إعادة برنامج «رامز جاب من الآخر»

كتبت: ندى جمال

حددت شبكة قنوات MBC موعد إعادة برنامج “رامز جاب من الآخر” طوال أيام شهر رمضان 2024 على قناة MBC مصر، وقد تم عرض أولى حلقات برنامج المقالب الجديد لرامز جلال في رمضان 2024 يوم الإثنين الموافق 11 مارس 2024، واستضاف فيها الفنانين أحمد السقا وباسم سمرة.

موعد إعادة برنامج “رامز جاب من الآخر”

 

بشأن موعد إعادة برنامج “رامز جاب من الآخر”، تُعاد حلقات برنامج “رامز جاب من الآخر” في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على قناة MBC مصر.

يمكن للجمهور مشاهدة إعادة جميع الحلقات التي يتم عرضها على التلفزيون في أي وقت من خلال تطبيق شاهد الإلكتروني للهواتف الذكية.

ضيوف برنامج “رامز جاب من الآخر”

 

يرجع عدد الضيوف الكبير إلى التغييرات التي أدخلها رامز جلال في برنامج المقالب الخاص به في رمضان 2024، حيث يتم استهداف ضحيتين في كل حلقة.

تبدأ الحلقات بلقاء حواري عادي مع الضيف قبل أن تتحول الأمور ويجد الضيف نفسه في مواقف مرعبة، حيث يتبين لاحقًا أن رامز جلال هو الذي وراء كل ما يحدث.

يشهد رمضان 2024 ظهور عدد كبير من المشاهير في برنامج “رامز جلال”، مثل حسن شاكوش وطليقته، ومحمد رياض، وطارق لطفي، وأحمد فهمي، وميرهان حسين، بالإضافة إلى لاعبي كرة القدم المعروفين.

ضيوف الحلقة الأولى من برنامج “رامز جاب من الآخر”

 

وفي الحلقة الأولى من الموسم، استضاف رامز جلال الفنانين أحمد السقا وباسم سمرة، وكانت البداية مثيرة حيث كشف رامز عن ضحاياه لهذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير.

تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقالب ممتعة في الضحايا المشاهير، مما يجعل المشاهدين يترقبون كل حلقة بشغف لمشاهدة ما سيحدث وكيف ستكون ردود فعل الضحايا.

الجدير بالذكر أنه تم تصوير برنامج رامز جلال في رمضان 2024 في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة 60 ضيفًا من مصر والسعودية.

اقرأ ايضا : 

القائمة الكاملة لضحايا رامز جلال ببرنامج «رامز جاب من الآخر»

«رامز جلال» ينشر البرومو الرسمي لبرنامجه رامز جاب من الآخر

رامز جلال يسخر من محمد شريف في مقلب «رامز موفي ستار»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى