الموقعرياضة

موسيمانى يرد على ارتباك الكاف فى تحديد ملعب نهائى أفريقيا

كتب_ أحمد عبد العليم

علق الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، على اختيار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” لملعب محمد الخامس بالمغرب لاستضافة نهائى دورى أبطال أفريقيا فى النسخة القائمة.

وكتب موسيمانى عبر حسابه الشخصى على تويتر: عندما انتهت مباريات دور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا، كانت الشائعات تقول إن جنوب أفريقيا ستسضيف البطولة، وبعد حسم مباراة نصف النهائى، ساد صمت شديد فى البلاد لاستضافة المباراة النهائية، ثم بعد ذهاب الدور نصف النهائى، فجأة يستضيف المغرب.

وأضاف: بالمناسبة كنت أتلقى رسائل “الحب” باستمرار قبل مباراتى فى نصف النهائى ضد سطيف، من نفس المصدر .. خمن من؟ .. لسوء الحظ، لقد حولت هذا إلى دافع وليس إلهاء ذهنى.

وأعلن الكاف بشكل رسمى عن استضافة ملعب محمد الخامس لنهائى دورى أبطال أفريقيا، على الرغم من اقتراب الوداد البيضاوى المغربى من التأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز فى ذهاب الدور نصف النهائى على بترو أتليتكو فى عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيما يمتلك الأهلى أيضاً حظوظاً قوية بالتأهل إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على وفاق سطيف الجزائرى برباعية نظيفة فى مباراة ذهاب نصف النهائى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى