الموقعرياضة

«مودريتش» مهدد بالغياب عن ريال مدريد فى مباراتى مانشستر سيتى

كتب- أحمد عبد العليم

أكد الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني إصابة لاعب خط وسط الفريق لوكا مودريتش والتي قد تبعده عن مباراتي مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح ريال مدريد عبر موقعه الرسمي بأنّ مودريتش لديه إصابة على مستوى فخذه اليسرى مشيراً إلى أنّه سيراقب تقدم حالة اللاعب.

وتأكد غياب مودريتش عن مباراة ريال مدريد أمام نظيره ألميريا المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء غدا السبت، على ملعب “سينتياجو بيرنابيو”، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني موسم 2022-2023.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، بينما يحتل ألميريا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 33 نقطة.

وقالت شبكة “ذا أثليتك” الأمريكية في تقرير لها أن الكرواتي تعرض لإصابة في قدمه اليسرى وتأكد غيابه عن لقاء ألميريا غدا في الدوري الإسباني.

وأشار التقرير إلى أن مودريتش قد يغيب لأسبوعين وبالتالي مشاركته في مباراتي مانشستر سيتي ونهائي كأس الملك ضد أوساسونا محل شك كبير.

وكانت قد كشفت تقارير صحفية عن شرط تعجيزي وضعته إدارة ريال مدريد ، من أجل تجديد عقد مودريتش الذى ينتهي عقده الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تضغط على مودريتش، من أجل الاعتزال الدولي، للتركيز مع الفريق وتوفير مجهوده البدني.

وأضافت الصحيفة أن مودريتش رفض مقترح ريال مدريد الذي يطالبه بالاعتزال الدولي مع كرواتيا، حيث يستعد للمشاركة في التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وأوضحت الصحيفة وجود حل قد يرضي الطرفين، وهو إعفاء مودريتش من خوض المباريات الدولية غير التنافسية المباريات الودية، من أجل حسم التجديد، نظرًا لتمسك النجم الكرواتي باللعب مع منتخب بلاده.

وفي وقت سابق أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، إن نجم ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، تلقى عرضًا خياليًا من أحد أندية الدوري السعودي، للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة فإن هناك ناديًا قد عرض على مودريتش راتبًا يُقدر بـ50 مليون يورو لمدة موسمين، لكن اللاعب ينتظر ريال مدريد.

وكان يحق للدولي الكراوتي، التفاوض مع أي ناد منذ يناير الماضي، لكنه لم يفعل ولا يريد الخروج، ويريد الاستمرار حتى الموسم المقبل، حيث يرى أنه ما زال قادرًا على العطاء، لكن ريال مدريد لم يفتتح مفاوضات التجديد حتى الآن.

وكان ريال مدريد قد خسر امام جيرونا 2-4 في الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني، على إستاد “مونتيليفي”.

تجمد رصيد فريق ريال مدريد عند النقطة 65 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 76 نقطة، رغم خسارته الاخيرة امام رايو فاليكانو 1-2 في الجولة الـ 31.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى