فن وثقافة

مواعيد وقنوات عرض «بابا المجال» لـ مصطفي شعبان

كتبت- أسماء مدحت

يعد مسلسل «بابا المجال» من المسلسلات التي ينتظرها الجمهور لمشاهدتها منذ بدء الترويج للمسلسل، ويبحث الكثير من محبي الفنان مصطفي شعبان عن مواعيد والقنوات الناقلة لمسلسله “بابا المجال”.

ويبدأ عرض أولى حلقات مسلسل ” بابا المجال” على قناة النهار، وذلك بدءًا من أول أيام شهر رمضان الكريم، اليوم الخميس عند الساعة العاشرة مساءًا، والإعادة الأولي للمسلسل في تمام الساعة الـ الثانية صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة التاسعة صباحًا .

وسيتم عرض مسلسل ” بابا المجال” على قناة النهار دراما في تمام الساعة الـ 11 مساءًا، والإعادة الأولي للمسلسل في تمام الساعة الرابعة صباحًا، وسيتم عرض الإعادة الثانية لمسلسل بابا المجال في تمام الساعة الثامنة صباحًا .

وتدور قصة بابا المجال”، في إطار درامي اجتماعي أكشن، حول شاب يعمل في التجارة بمهارة فائقة مما جعلهم يسموه ” بابا المجال”، ويتناول المسلسل صراعات تجار قطع غيار السيارات واستخدامها كغطاء للأعمال الغير مشروعة، حيث أن يجسد الفنان مصطفي شعبان دور تاجر قطع غيار السيارات، حيث أنه بدأ العمل بتلك المهنة منذ صغره حتى أصبح من أقوى تجار منطقته، الذي يجعله يدخل في صراعات ومواجهات ومشاكل كبيرة، كما أنه يستغل تجارة قطع الغيار للتجارة للعمل في الأثار .

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنان “مصطفى شعبان”، نخبة من نجوم الفن، أبرزهم الفنان الفنانة الكبيرة سوسن بدر، باسم سمره، نسرين أمين، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، فرح يوسف وغيرهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى