منوعات

مواعيد عرض مسلسل «فراولة» لنيللي كريم في رمضان 2024

كتبت: ندى جمال

يُعتبر مسلسل “فراولة” بطولة النجمة نيللي كريم واحدًا من أبرز الأعمال المنتظرة في شهر رمضان 2024، ويشارك في الماراثون الرمضاني بمجموع 15 حلقة، وقد تم الكشف عن مواعيد عرضه والقنوات الناقلة لهذا العمل الفني المميز، وفيما يلي نستعرض لكم مواعيد عرض مسلسل “فراولة” لنيللي كريم في رمضان 2024.

مواعيد عرض مسلسل “فراولة” لنيللي كريم في رمضان 2024

بشأن مواعيد عرض مسلسل “فراولة” لنيللي كريم في رمضان 2024، يتم عرض المسلسل على قناة dmc في تمام الساعة 7:45 مساءً، مع إعادة العرض في الساعة 8:15 صباحًا والساعة 1:45 ظهرًا، كما يتم عرضه يوميًا أيضًا على منصة watch it.

أغنية مسلسل “فراولة” لنيللي كريم في رمضان 2024

تقدم النجمة نيللي كريم أغنية العمل بالتعاون مع المطربة نوال، وقد حققت هذه الأغنية شهرة واسعة بعد نجاح أغنية “مخاصماك”. يشارك فريق المدفعجية في الغناء للمرة الثانية مع نيللي كريم بعد تعاونهما في مسلسل “100 وش”.

قصة مسلسل “فراولة” لنيللي كريم في رمضان 2024

تدور قصة مسلسل “فراولة” حول فتاة فقيرة والدها يعمل كحارس عقار في منطقة الزمالك، تحلم بالعيش في ثراء ورفاهية وتنجح في تحقيق أحلامها من خلال سلسلة من المفارقات والتطورات الشيقة.

أبطال مسلسل “فراولة” لنيللي كريم في رمضان 2024

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد علي، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، وطوني ماهر، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

تمت كتابة السيناريو من قبل محمد سليمان عبدالمالك، وتولي إخراجه محمد علي، ويتم إنتاجه بإشراف شركة sky limit والمنتج أحمد الدسوقى.

اقرأ ايضا

تفاصيل مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

تعرف على أحداث الحلقة 16 من مسلسل بيت الرفاعي

تعرف على أحداث الحلقة 16 من مسلسل إمبراطورية ميم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى