فن وثقافة

مواعيد عرض مسلسل “جولة أخيرة” وتفاصيلها

كتبت: ندى جمال

انطلقت أولى حلقات مسلسل “جولة أخيرة” في الخامس والعشرين من يناير 2024، ومنذ ذلك الوقت يحظى المسلسل بشعبية متزايدة، حيث يبحث الجمهور بفارغ الصبر عن مواعيد عرض الحلقات القادمة، ولذلك يستعرض لكم موقع “الموقع” مواعيد عرض مسلسل “جولة أخيرة” وتفاصيلها في هذا التقرير.

مواعيد عرض مسلسل “جولة أخيرة”

بشأن مواعيد عرض مسلسل “جولة أخيرة”، يتم عرض حلقتين من المسلسل كل يوم خميس عبر منصة “Amazon Prime” الرقمية، على أن يكون مدة عرض المسلسل يكون لمدة أسبوعين فقط، حيث ينتهي العرض في الخامس عشر من فبراير 2024.

أحداث مسلسل “جولة أخيرة”

تدور أحداث مسلسل “جولة أخيرة” حول قصة الدكتور يحيى، الذي يجسده النجم “أحمد السقا”، ويعرض تحدياته وأزماته في حياته المليئة بالتوتر. يركز المسلسل على الجوانب الاجتماعية والتشويقية لحياة يحيى، الذي يعاني من الانفصال عن رياضة الفنون القتالية وصعوبات حياته الشخصية والمهنية.

أبطال مسلسل “جولة أخيرة”

يضم مسلسل “جولة أخيرة” فريق عمل متميز من نجوم الشاشة، بما في ذلك أحمد السقا، وأسماء أبو اليزيد، ورشدي الشامي، وعلي صبحي، وصفاء الطوخي، وحنان سليمان، وسحر رامي، بالإضافة إلى الممثلة الصغيرة ملك فهمي. كما شارك في العمل كضيوف شرف كل من أحمد فهمي وحنان مطاوع، ويأتي المسلسل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.

بهذا نكون قد استعرضنا مواعيد عرض مسلسل “جولة أخيرة” وتفاصيله، حيث يحمل العمل الكثير من الإثارة والتشويق لجمهوره، ونترقب بشوق تطورات القصة وما ستسفر عنه الحلقات القادمة، متمنين لفريق العمل مزيدًا من النجاح والتألق في هذا العمل الفني الرائع.

اقرأ أيضًا

تعرف على أحداث الحلقة 8 من مسلسل «حدوتة منسية»

تعرف على أحداث الحلقة 7 من مسلسل «حدوتة منسية»

«رانيا يوسف» راقصة في مسلسل جريمة منتصف الليل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى