الموقعتحقيقات وتقارير

مواصفات «فارس الأحلام» للنجمات.. البعض وقعن تحت فخ المظهر وأخريات: «يحافظ على ضحكتي»

كتب: إسلام أبوخطوة

البعض منهن يبحثن عن الجوهر في الرجل وأن يكون محبًا لها ومخلصًا، وأخريات يبحثن عن القشور والمظاهر الخارجية والشكل وثروته، هكذا مواصفات فوارس أحلام بعض النجمات اللامعات ونرصد أبرزهن خلال السطور التالية.

إليسا

تبحث إليسا عن القشور الخارجية والشكل، فقالت في إحدى اللقاءات التليفزيونية، إنّ أكثر ما يلفت انتباهها في الرجل هو وسامته ومظهره الخارجي، لذلك فهي دائماً تعجب بالشخصيات العامة ومنهم لاعب الكرة البريطاني وعارض الأزياء ديفيد بيكهام، فهي تعشق الشاب صاحب القوام الرياضي والملامح الحادة.

دومينيك حوراني

تبحث دومينيك حوراني عن الشاب الذي يحافظ على ابتسامتها، وقالت إنها تعشق من يحافظ على ابتسامتي مثل طبيب الأسنان بالضبط، لذلك أبحث عن مَن يشغلني ويواكب عالم أحلامي، لأكمل معه ما تبقي من عمري.

منة شلبي

كان للنجمة منة شلبي رأيًا آخر بشأن فارس الأحلام حينما قالت: مفيش حاجة اسمها فتى أحلام وفارس أحلام.
تبحث منة شلبي في الرجل الذي تتمناه أن يتسم بالحنية، والأصل الطيّب، والتربية السوية، لأن ده اللي هيولّد ما بينا تفاهم، ومقبلش أبداً الراجل الكداب والمغرور والمدعي والشرير.

شهدت مواصفات فارس الأحلام الذي ترغب الممثلة المصرية ميرهان حسين في الزواج منه تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميرهان حسين

ونشرت ميرهان حسين مجموعة صور من حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك عبر حسابها في إنستجرام، وكتبت: “مبروك حبيبتي جوجا وحبيب قلبي بنبونة ربنا يسعدكو خلوا بالكو من بعض يا حبايب، الحسّاد كتير.. خمسة عليكو”.

وأضافت: “فتحتوا نفسي والله.. يالا يا رجالة باب الطلب مفتوح رجالة بس أشباه رجالة لأ، كدابين نو، بخلاء نو نو، عين زايغة غور من وشي.. الجادين يتفضلوا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى