الموقعرياضة

مهمة خاصة لـ«ديانج» وأدوار مركبة لـ«فتحي».. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل الترجي

مهمة خاصة لديانج وأدوار مركبة لـ«فتحي».. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل الترجي

كتب – أحمد مصطفى :

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن تفاصيل الساعات الأخيرة، قبل المباراة المنتظرة بين المارد الأحمر، والترجي التونسي، مساء الجمعة، ضمن منافسات الذهاب للدور نصف النهائي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر أن السويسري مارسيل كولر عقد محاضرة مع اللاعبين اليوم، وطالبهم بضرورة التركيز طوال المباراة وعدم منح المنافس فرصة ليمتلك المبادرة ويوجه الرتم، لافتًا إلى أن الترجي متحفز للغاية ولديه الإمكانيات التي تجعله ند كبير.

وأضاف المصدر أن المعسكر شهد تركيز كبير من اللاعبين، واستعرض كولر بعض نقاط القوة والضعف للمنافس بالفيديو، وركز خلالها على خطورة محمد بن رمضان لاعب نادي الترجي، ومحمد علي بن حمودة المهاجم الصريح، وصابر بوغرين جناح الفريق.

وتابع المصدر كولر يفاضل بين حمدي فتحي وأليو ديانج لمراقبة محمد بن رمضان وحرمانه من التقدم بالكرة، لأنه أخطر لاعب يستطيع التقدم من الخلف، ولم يقرر بعد من سيلعب في المحور الأيمن لكي يواجه بن رمضان وإن كان أليو ديانج هو الأقرب لتحرير حمدي فتحي للقيام بأدوار مركبة.

كما تسيطر الحيرة على كولر في مركز الجناح الأيسر حيث يميل للاعتماد على أحمد عبدالقادر من البداية لكي يستغل الشحات في الخواتيم، والمرتدات بالجزء الأخير من المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى